تزامنا مع احدي قرارات السيسي بزيادة الدعم التمويني لكل فرد.. الأجهزة الأمنية قامت بضبط مسئولين فى التموين قاموا بالاستيلاء على 6 ملايين جنيهاً

تزامنا مع احدي قرارات السيسي بزيادة الدعم التمويني لكل فرد.. الأجهزة الأمنية قامت بضبط مسئولين فى التموين قاموا بالاستيلاء على 6 ملايين جنيهاً
سبع قرارات للرئيس السيسي تنشر في الجرية الرسمية

واصلت الأجهزة الأمنية التابعة لشرطة التموين بوزارة الداخلية حربها على  الفساد داخل التموين، وتمكنت من ضبط مسئولين قاموا بالاستيلاء على 6 ملايين جنيهاً من أموال الدعم التي قامت الدولة بإضافته لمحدودي الدخل من المواطنين المصريين.

الأجهزة الأمنية قامت بضبط مسئولين فى التموين قاموا بالاستيلاء على 6 ملايين جنيهاً

واكتشفت الأجهزة الأمنية بأن هؤلاء المسئولين قاموا بزيادة أعداد المستفيدين من الدعم التمويني وصرف لهم أموال الدعم من محافظة الغربية، واستولوا على ذلك المال عن طريق الدخول بالاسم والرقم السري لصاحب البطاقة دون علمه، ووصل المبلغ الذين استولوا عليه حوالى 700 ألف جنيهاً.

والجدير بالذكر أن السيسي قدم عيدية خاصة للمواطنين بمصر من خلال 7 قرارات تهم محدودي الدخل ننشرها لكم الآن من خلال موقع مصر فايف، حيث قام رئيس جمهورية مصر العربية بتقديم بعض المفاجآت التي تسر المصريين ومنها:

  1. زيادة الدعم التمويني من 21 جنيهاً وحتى 50 جنيهاً لكل فرد.
  2. زيادة المعاشات بنسبة 15% حد أدني 150 جنيهاً.
  3. زيادة الدعم النقدي لمستحقين برنامج تكافل وكرامة ب100 جنيهاً كل شهر، وذلك من الموازنة العامة للدولة.
  4. إقرار العلاوة الدورية الخاصة بالمخاطبين للخدمة المدنية بقيمة 7% أي 65 جنيهاً كحد أدنى، كما أقر العلاوة الاستثنائية 7% بقيمة 130 جنيهاً كحد أدنى.
  5. إقرار العلاوة الدورية لغير الخاضعين للخدمة المدنية، وقيمتها 65 جنيهاً كحد أدنى بنسبة 10%، كما أقر العلاوة الاستثنائية 10% وبحد أدنى 130 جنيهاً.
  6. زيادة حد الإعفاء مع الإقرار بنسبة خصم الضريبة التي تخص الفئات الفقيرة كمحدودي الدخل بقيمة وصلت إلى 8 مليارات جنيهاً.
  7. تم وقف العمل بشكل نهائي على ضريبة الأطيان الزراعية لمدة 3 سنوات كاملة، وذلك من أجل تخفيف الأعباء الضريبية على المزارعين.