موعد عيد الفطر المبارك 2017 – موعد أجازة عيد الفطر 2017 للقطاعين العام والخاص

موعد عيد الفطر المبارك 2017 – موعد أجازة عيد الفطر 2017 للقطاعين العام والخاص
موعد عيد الفطر المبارك 2017

موعد عيد الفطر المبارك 2017  ، نتابع معكم خلال هذا الموضوع موعد وقفة عيد الفطر 2017، وكذلك أجازة عيد الفطر المبارك والتي من المقرر أن تبدأ بعد أيام قليلة من الأن مع دخولنا للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

موعد عيد الفطر المبارك 2017

كشف معهد البحوث الفلكية على أن آخر أيام شهر رمضان المبارك ستكون يوم 29 رمضان وليس 30 رمضان كما هو المعتاد في السنوات الأخيرة، وأكد مسئولون في معهد البحوث بأن شهر رمضان هذا العام لن يأتي متكملًا حسبما تؤكد الدراسات التي قام بها معهد البحوث الفلكية.

عيد الفطر 2017 فلكيا

وأكد معهد البحوث بأن أول أيام عيد الفطر المبارك والموافق الأول من شهر شوال هجريًا لسنة 1438 هـ سيكون يوم الأحد 25 يونيو 2017 على أن تكون وقفة عيد الفطر المبارك هو السبت 24 يونيو.

موعد اجازة عيد الفطر 2017 في القطاع الخاص والقطاع العام

في السياق ذاته، أكد حكومة المهندس شريف إسماعيل بأن بدءًا من يوم السبت 24 يونيو 2017 سيكون أجازة لكل العاملين في الحكومة المصرية، وفي القطاع الخاص وفي كافة مؤسسات الدولة وفي البنوك الحكومية والخاصة، وسوف تستمر الأجازة أيام الأحد والأثنين والثلاثاء “أيام عيد الفطر الثلاثة” وعلى أن يكون موعد عودة الموظفين مرة أخري لممارسة عملهم يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو المقبل.

وأكدت الحكومة على أنها تريد تهنئة الشعب المصري بعيد الفطر المبارك، وتطلب من المواطنين محاولة الإبتعاد عن الأماكن المزدحمة والتجمعات خلال أيام العيد، والألتزام الكامل بالقوانين والقواعد التي تجمع المجتع المصري، وذلك من أجل تجنب حدوث أي أعمال شغب أو أعمال عنف خلال أيام العيد، والتي هي أيام فرحة وسعادة وليس أيام لإثارة الشغب.