كاتب كويتي يكشف دور المخابرات المصرية في فضح المخططات الإيرانية والقطرية لتدمير الخليج

كاتب كويتي يكشف دور المخابرات المصرية في فضح المخططات الإيرانية والقطرية لتدمير الخليج
الرئيس السيسي والعاهل السعودي

ألقي الكاتب الصحفي الكويتي المخضرم «مبارك البغيلي»، الضوء على الدور والجهد الذي تم بذله من جانب المخابرات المصرية في إنقاذ دول الخليج «السعودية والإمارات والبحرين»، وفي كشف المخططات الإيرانية والقطرية التي تهدف إلى تدمير دول الخليج.

حيث أكد الكاتب الصحفي الكويتي، أن المخابرات المصرية كانت تتابع وترصد لحظة بلحظة اجتماعات الجانب الإيراني والقطري، مشيرا إلى أنه تم زرع كاميرات داخل مقر اللقاء السري الذي جمع بين وزير خارجية قطر مع قائد الحرس الثوري الإيراني قاسم سليمان، والذي تم فيه التخطيط للمؤامرة القطرية الإيرانية على دول الخليج.

اقرا أيضا :

وأضاف الكاتب «مبارك البغيلي»، أن السلطات المصرية قامت بعرض هذه التسجيلات بالصوت الصورة أمام دول الخليج، مشيرا إلى أن قطر أصدرت بحرق مقر اجتماع قائد الحرس الثوري الإيراني والمسؤولين القطريين بالدوحة لتدمير كل معدات التنصت.

حيث قال الكاتب «مبارك البغيلي»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :

مخابرات مصر لم ترصد زيارات قاسم سليماني ووزير خارجية قطر فقط ولكن ما دار باجتماعاتهما السرية بالصوت والصورة .. هؤلاء شجعان مصر،قبل قمة الرياض بيومين رصدت مخابرات مصر زيارة سرية لقاسم سليماني إلي قطر لبحث خطة طهران لإفشال قمة الرياض مع مسؤولين قطريين … مخابرات مصر رصدت لقاء وزير خارجية قطر في طهران واجتماعه السري مع قائد الحرس الثوري قاسم سليمان قبل قمة الرياض بـ 5 أيام.

ماذا فعلت المخابرات المصرية ؟ جعلت الإيرانيين والقطريين يغسلون في “طشت واحد” وبعد انتهائهم نشرت غسيلهم على الحبل وأمام العالم بأكمله … للأذكياء .. لماذا المسؤولين القطريين ظلوا وما زالوا يعلنون بأن وكالة الأنباء القطرية كانت مخترقة ولم ينفوا الكلام الذي تم نشره بها ؟».

وأوضح الكاتب الصحفي الكويتي .. «نصبت مخابرات مصر «خيمة سيرك» بعد اجتماع قاسم سليماني ومسؤولين قطريين فدخلوها بمحض إرادتهم ليثبتوا أمام العالم حقيقة علاقتهم السرية … صدرت أوامر لحرق مقر اجتماع قاسم سليماني ومسؤولين قطريين بالدوحة لتدمير كل معدات التنصت التي تم زرعها به بعد انفضاح الأمر .. عظيمة يا مصر»