شاهد| الرائحة الكريهة تكشف مكان اختفاء الطفل «وليد» الذي أشعل السوشيال ميديا.. والداخلية تكشف التفاصيل

شاهد| الرائحة الكريهة تكشف مكان اختفاء الطفل «وليد» الذي أشعل السوشيال ميديا.. والداخلية تكشف التفاصيل
طفل طلخا العائد من إيطاليا

في واقعة أبكت القلوب بمركز طلخا  التابع لمحافظة الشرقية، حيث لم يعلم الأب عندما عاد من إيطاليا مع أسرته من أجل الاحتفال بعيد الفطر المبارك، أنه سوف يغادر مصر  بدون فلذة كبده، وذلك بعد أن أصبح جثة هامدة لاحول لها ولا قوة.

تفاصيل جريمة قتل طفل طلخا

وترجع الواقعة بعدما تغيب الطفل وليد عن مسكن الأسرة واشتعلت السوشيال ميديا من أجل البحث عنه، وفي هذا الوقت شعر أهالي المنطقة بانبعاث رائحة كريحة من بدروم بأحد العمارات السكنية المجاورة، و على الفور تم إبلاغ الشرطة بتلك الرائحة، حيث تبين من الفحص وجود شيكارة خضراء بها جثة طفل مغطى الرأس بكيس أسود، وتم نقل الجثة للمشرحة حيث تبين أنها للمفقود ” وليد”.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية، ان الجاني هو ” أحمد.ش. ع” 28 عاماً، حيث أنه مالك العقار التي تم اكتشاف الطفل فيه، واعترف أنه هو القاتل بدافع الانتقام من والده، وتم إرسال قوات الشرطة من أجل السيطرة على غضب الأهالي.

شاهد| الرائحة الكريهة تكشف مكان اختفاء الطفل «وليد» الذي أشعل السوشيال ميديا.. والداخلية تكشف التفاصيل 1شاهد| الرائحة الكريهة تكشف مكان اختفاء الطفل «وليد» الذي أشعل السوشيال ميديا.. والداخلية تكشف التفاصيل 2شاهد| الرائحة الكريهة تكشف مكان اختفاء الطفل «وليد» الذي أشعل السوشيال ميديا.. والداخلية تكشف التفاصيل 3 شاهد| الرائحة الكريهة تكشف مكان اختفاء الطفل «وليد» الذي أشعل السوشيال ميديا.. والداخلية تكشف التفاصيل 4