فوائد النشا وماء الورد للتخلص من علامات التقدم فى العمر ومشاكل البشرة.

فوائد النشا وماء الورد للتخلص من علامات التقدم فى العمر ومشاكل البشرة.

يعتمد مظهر كل سيدة على بعض العوامل الهامة منها شكل الشعر ولونه والذي  ترتديه واختيار الألوان المتناسقة وكذلك الأكسسوارات المناسبة، ولكن يبقي شكل البشرة هو العامل الأول الذي يجمل مظهرها وإ طلالتها، لذلك أتينا لكى اليوم سيدتي بفوائد النشا وماء الورد لتتعرفي على أهميتهم للبشرة خاصة في الحفاظ عليها من علامات التقدم في العمر

ونظرا لحرص النساء على مظهرهم الجيد عند الخروج وقيامهم بوضع العديد من مستحضرات التجميل على بشرتهن أصبح الوجه معرض للعديد من المشاكل بسبب وضع مساحيق التجميل على البشرة والتعرض لأشعة الشمس المرهقة والتى تسبب حساسية للبشرة وتغير فى لون الجلد وتكون الرؤوس السوداء.

وحرصا منا على إستعادة جمال بشرتك أتينا لكى بفوائد ماء الورد والنشا من أجل استعادة جمال بشرتك والتخلص من علامات التقدم فى العمر.

فوائد النشا وماء الورد البشرة:

  • التخلص من حب الشباب: يعتبر النشا وماء الورد مفيد جدا فى التخلص من حب الشباب والذى يعد مشكله  للعديد من الفتيات.
  • تفتيح البشرة: يعطى النشا وماء الورد للبشرة نضارة وصفاء لا منافس له، كما يعمل النشا على توحيد لون البشرة نظرا لإحتوائه على فيتامين ‘أ’.
  • ازالة الجلد الميت:عند مزج النشا بماء الورد بكميات متساوية ووضعه على البشره يعمل الخليط على إزالة خلايا الجلد الميتة والتى تؤثر بالسلب على مظهر البشرة ولونها، ومع الإستخدام المتكرر لهذا الخليط من النشا وماء الورد تحصلين على بشرة نضرة مشدودة خالية من البثور والتجاعيد.

لذلك يجب عليكى تكرار إستعمال ماسك النشا وماء الورد خاصة فى فصل الصيف للحماية من أشعة الشمس وأضراراها على البشرة، ولكى تحصلى على بشرة موحده اللون وخالية من التجاعيد.