موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميروني.. تشكيل المباراة القنوات الناقلة اليوم السبت بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميروني.. تشكيل المباراة القنوات الناقلة اليوم السبت بدوري أبطال أفريقيا
مباراة الاهلى والقطن الكاميروني

موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني ، يخوض الأهلي المباراة القادمة أمام القطن الكاميروني في الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض النادي الأهلي هذه المباراة والتي تُعد من أهم وأبرز مباريات فريق القلعة الحمراء في هذه البطولة، خصوصاً بعد التعادل السلبي في البطولة الأخيرة يوم 1 يوليو أمام نادي زاناكو، والتي استطاع الأهلي تقديم مهارة جيدة بعض الشيء،  كما كان أداء لاعبي الأهلي أفضل من لاعبي نادي زاناكو، ولكن أهدروا أكثر من فرصة لتسجيل أهداف رائعة نوعًا ما.

ونحن حتى الآن في انتظار مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في نهائي أفريقيا 2017 والساعات المقبلة ستحدد نتيجة المباراة التي من المقرر أن تُعقد في برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الاهلى والقطن الكاميروني

يحتل النادي الأهلي الآن المركز الثالث بواقع 8 نقاط، أما الوداد يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وذلك خلاف نادي زاناكو يتصدر برصيد 11 نقطة في المجموعة، وينتظر جماهير الأهلي والمشجعين ماتش الأهلي والقطن الكاميروني حيث أنها كما ذكرنا منذ قليل المباراة الأهم في النادي بعد حسم دوري أفريقيا هذا الموسم، هذا ويسعى حسام البدري المدير الفني لنادي القلعة الحمراء وضع تشكيل مثالي وجيد في الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض التعادل السلبي في المباراة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني :

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الاهلى والقطن الكاميروني 9:00 مساء Bein

تشكيل مباراة الأهلي

شريف إكرامي سيكون في حراسة المرمى، وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد فتحي وعلي معلول، وحسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط ، مؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد والنيجيري جونيور أجايي في الهجوم.

وتنقل قناة bein sport بي إن سبورت الرياضية مباراة الأهلي والقطن الكاميروني على أن تحدد أيضًا قبل بدء المباراة بـ 24 ساعة معلق المباراة والقنوات التى ستذيع المباراة، ومن المتوقع أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني ستكون على قناة  بي إن سبورت1، وستكون المباراة في ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وبذلك ستكون في ديار الأهلي.

هذا وتنقل قناة “التلمسانية” المجانية على القمر الصناعي الإماراتي “ياه سات” تحت تعليق عربي – تردد القناة 12092 أفقي 27500.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي
الأهلي
الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي والقطن الكاميروني
القطن الكاميروني
القطن الكاميروني

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي – سيد عبد الحفيظ، أن حسين السيد يغيب عن مباراة القطن الكاميروني بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما سيغيب عن المباراة أيضًا أحمد حمودي بسبب إصابته في العضلة الضامة، يوم السبت المقبل.

ويواصل النادي الأهلي التدريبات في معسكر برج العرب المغلق، ويخوض الأهلي اليوم التدريبات الشاقة من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني يوم السبت المقبل، في هذه الجولة والتي تعتبر الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا 2017 بالنسبة للأهلي.