بالفيديو| آخر إشارة صوتية للعقيد الشهيد أحمد المنسي: “يا نجيب حقهم يا نموت زيهم” !

بالفيديو| آخر إشارة صوتية للعقيد الشهيد أحمد المنسي: “يا نجيب حقهم يا نموت زيهم” !

نشر موقع الوطن الإخباري، آخر إشارة صوتية قبل استشهاد العقيد أحمد المنسي، بعد أن قام بالتصدي لهجوم إرهابي من قبل العناصر التكفيرية في بعض نقاط التمركز جنوب رفح بمحافظة شمال سيناء، مما أدى إلى تدمير 6 سيارات دفع رباعي، بالإضافة إلى مقتل 40 تكفيريًا، واستشهاد 26 فرداً من أفراد القوات المسلحة المصرية، وفقاً لبيان المتحدث العسكري، اليوم الجمعة، منذ قليل.

بالفيديو| آخر إشارة صوتية للعقيد الشهيد أحمد المنسي: "يا نجيب حقهم يا نموت زيهم" ! 7

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُنسب للعقيد الشهيد أحمد المنسي قبل بدء إشارته الصوتية، مشيراً إلى أنه قد تكون آخر حياته، بالإضافة إلى قيامه هو و4 أفراد من زملائه بالتمسك بالأرض، وتابع:”يا نجيب حقهم يا نموت زيهم”.

“الله أكبر لكل أبطال شمال سينا، ويمكن دي تكون آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسه عايش في هجوم من جماعة دواعش التكفيريين علينا هنا في مربع البرث، دخلوا بكام عربية مفخخة، هدوا المبيتات وهدوا كل النقطة وأنا لسه عايش أنا و4 عساكر متمسكين بالتبة ومتمسكين بالأرض علشان خاطر زمايلنا الشهدا ما نسيبهمش، ومش هنسيب زمايلنا المصابين، إحنا لسه عايشين ومش هنسيب الأرض دي.. وهنجيب حق أي شهيد أو مصاب.. الله أكبر يا نجيب حقهم يا نموت زيهم الناس كلها تدعي للرجالة اللي هنا”.

https://youtu.be/EX7L9vIE4cY