آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 10 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 10 يوليو 2017
أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 10 يوليو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزيري الصناعة والنقل، تفقد وزير الإنتاج الحربي مستشفى 57357، حضور زير الخارجية اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزيري الزراعة وقطاع الأعمال العام، بدء تنفيذ أول بورصة سلعية للخضار بـ850 مليون جنيه، اجتماع وزيرة الاستثمار بالوكالة الأمريكية للتنمية، بدء صرف زيادة الدعم النقدي لتكافل وكرامة اليوم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة غدا، مباريات اليوم بالدوري المصري الأسبوع 34، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.83 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 10 يوليو 2017

اجتماع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزيري الصناعة والنقل

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ووزير النقل الدكتور هشام عرفات؛ لبحث سبل تطوير قطاع السكة الحديد، وتنفيذ مدينة الجلود.

تفقد وزير الإنتاج الحربي مستشفى 57357

تفقد صباح اليوم الإثنين وزير الإنتاج الحربي الدكتور محمد العصار مستشفى علاج السرطان 57357، ويأتي هذا في إطار بحث سبل التعاون بين الوزارة والمستشفى لتقديم الخدمة والإمكانيات العلاجية المناسبة.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزيري الزراعة وقطاع الأعمال العام

اجتمع اليوم الإثنين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزيري الزراعة واستصلاح الأراضي وقطاع الأعمال العام، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

حضور زير الخارجية اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي

توجه صباح اليوم وزير الخارجية سامح شكري إلى كوت ديفوار؛ وذلك لحضور الفاعليات الخاصة باجتماعات مجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي الدورة الرابعة والأربعين.

بدء تنفيذ أول بورصة سلعية للخضار بـ850 مليون جنيه

صرحت محافظة البحيرة المهندسة نادية عبده عن البدء في إنشاء وتنفيذ أول بورصة سلعية للخضار بإجمالي تكلفة تصل إلى 850 مليون جنيها بمدينة بدر، كما أكدت المهندسة نادية عبده على أهمية البورصة للصناعات المصرية.

اجتماع وزيرة الاستثمار بالوكالة الأمريكية للتنمية

اجتمعت وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر بالوكالة الأمريكية للتنمية؛ وذلك لبحث سبل زيادة استثمارات الوكالة بمصر، وكذلك تخصيص 104 مليون دولار لدعم قطاع الاستثمار.

بدء صرف زيادة الدعم النقدي لتكافل وكرامة اليوم

صرحت مساعد أول وزير التضامن الاجتماعي للحماية الاجتماعية نيفين القباج عن البدء في صرف زيادة الدعم النقدي الخاص بالمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة اليوم الإثنين.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة يوم غد، كما صرح أحد المصادر المسئولة بالأزهر الشريف عن بدء رصد وتجميع درجات طلاب الثانوية الأزهرية ولمدة أسبوع.

مباريات الدوري المصري الأسبوع 34

يلتقي اليوم الإثنين كل من الإنتاج الحربي x المصري، الاتحاد السكندري x الإسماعيلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.83 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.83 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.83 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 697 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.