نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس من اليوم السابع ظهرت الان

نتيجة الثانوية العامة 2017 بالإسم ورقم الجلوس من اليوم السابع ظهرت الان
نتيجة الثانوية العامة

حددت وزارة التربية والتعليم موعدا نهائيا لظهور نتيجة الثانوية العامة فى كافة الشعب فى علمي وأدبي لطلاب الثانوية، واكد بيان صادر على موقع وزارة التربية والتعليم أن وزير التربية والتعليم سيقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة مساء الثلاثاء على أن يقوم بعقد مؤتمر صحفي الأربعاء للإعلان عن النتيجة.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2017

نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس من هنا. (ظهرت الان)

[iframe src=”http://natega.thanwya.emis.gov.eg/”][/iframe]

سيتم إضافة المزيد من الروابط اليوم.

كانت الكنترولات الأربعة التابعة لوزارة التربية والتعليم قد أعلنت الإنتهاء من نتيجة الثانوية العامة بالكامل مع قيامها بالرصد والمراجعة لكل الدرجات على أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة وإعلان أوائل الثانوية العامة فى مؤتمر صحفي.

كانت عدة مواقع قد أعلنت حصولها على نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس وأبرزها موقع اليوم السابع والذى يعلن النتيجة لكل الطلاب، الجدير بالذكر أن تنسيق الجامعات سيبدأ السبت فى كليات الطب والهندسة وغيرها من الكليات فى الوقت الذى قام 95 ألف طالب بالتسجيل فى اختبارات القدرات.

احجز نتيجتك فى الثانوية العامة

يمكن لطلاب الثانوية العامة حجز نتيجة الثانوية العامة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق للموقع من أجل متابعة ظهور نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب والتى تتاح بالإسم هي الأخر لكل الطلاب بشكل سلسل وفور رفع النتيجة من وزارة التربية والتعليم.