مشاجرة بالأسلحة البيضاء في موقف سيارات 15 مايو وسقوط قتيل وقوات الشرطة تفرض كوردون أمني حول النيابة بسبب تجمع الأهالي أثناء التحقيق مع المتهم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء في موقف سيارات 15 مايو وسقوط قتيل وقوات الشرطة تفرض كوردون أمني حول النيابة بسبب تجمع الأهالي أثناء التحقيق مع المتهم

نشبت مشادة كلامية بين “محمود ع ا”  30 عام سائق، وبين زميله “سعيد ف س” 25 عام سائق أيضا، في أحد مواقف حلوان بسبب خلاف بينهما على أولوية تحميل الركاب، تطورت إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض، حيث سدد الأول طعنة نافذة في الصدر للأخير بواسطة مطواة توفى على أثرها.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، قد ورد إليه بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بين سائقين، في موقف سيارات 15 مايو مما أسفر عن سقوط قتيل.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بمرافقة فريق من رجال مباحث قسم شرطة حلوان إلى مكان الواقعة، لكشف ملابساتها، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، وقوع مشادة بين المجني عليه والمتهم، بسبب خلاف نشب بينهما حول أولوية تحميل الركاب بموقف 15 مايو.

كما كشفت التحريات بناء على أقوال شهود العيان، عن أن المشادة تطورت إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض، حيث تعدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته، بطعنة نافذة في الصدر أردته قتيلا.

ومن خلال تكثيف البحث تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالوقعة، وتولت النيابة التحقيقات، حيث تم عرض المتهم على نيابة حلوان برئاسة المستشار “إسلام سرور”.

كما أفاد مصدر أمني، بأن الأجهزة الأمنية فرضت كوردون حول مقر نيابة حلوان، حيث تجمع عشرات من الأهالي أثناء التحقيق مع المتهم، مطالبين بالقصاص للمجني عليه.