بالصور| مقتل سائحتين أوكرانيتين وإصابة 4 أخريات في حادث طعن على أحد شواطئ الغردقة.. وشهود عيان يكشفون الدافع وراء الحادث

بالصور| مقتل سائحتين أوكرانيتين وإصابة 4 أخريات في حادث طعن على أحد شواطئ الغردقة.. وشهود عيان يكشفون الدافع وراء الحادث
حادث الغردقة

أفادت مصادر طبية وأمنية اليوم الجمعة، أن سائحتين أوكرانيتين، قد لقيتا مصرعهما، كما أصيب 4 أخريات، في عملية طعن استهدفتهن على أحد شواطئ مدينة الغردة المصرية التابعة لمحافظة البحر الأحمر.

كما أفادت المصادر أن طوقاً أمنياً قد فرض حول الفندق الذي وقع فيه الحادث، وأن عدداً من العاملين بالفندق تمكنوا من القبض والسيطرة على الجاني.

من جانبه فقد صرح مصدر إعلامي بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال الجاني، والذي اعتدى على عدد من السائحات باستخدام سكين على أحد شواطئ فنادق مدينة الغردقة، بعد ظهر اليوم الجمعة 14 يوليو.

كما أضاف المصدر الإعلامي أن الجاني استطاع التسلل لذلك الشاطئ سباحةً من أحد الشواطئ المجاورة، واستطاع الاعتداء على 6 من السائحات من جنسيات مختلفة.

فيما يؤكد شهود عيان أن الدافع وراء عملية الطعن ليس إرهابياً، وأن الدافع مجرد مشاجرة بين سيدة مصرية وسائحة أوكرانية بفندق صن رايز بلاسيو، وعلى إثرها قام زوج السيدة المصرية بطعن السائحة بسكين، وعندما قام بعض النزلاء بمحاولة السيطرة عليه قام بطعنهم أيضاً.

بالصور| مقتل سائحتين أوكرانيتين وإصابة 4 أخريات في حادث طعن على أحد شواطئ الغردقة.. وشهود عيان يكشفون الدافع وراء الحادث 1بالصور| مقتل سائحتين أوكرانيتين وإصابة 4 أخريات في حادث طعن على أحد شواطئ الغردقة.. وشهود عيان يكشفون الدافع وراء الحادث 2