كشف سر اغتصاب سائق لربة منزل وقص شعرها

كشف سر اغتصاب سائق لربة منزل وقص شعرها

تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول، صباح اليوم الثلاثاء، بلاغاً يفيد بالعثور على «ص.إ» 21 سنة، ربة منزل ومقيمة بعزبة الهجانة، مصابة بإصابات متفرقة في جسدها وحلق شعرها بالكامل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لعمل التحريات اللازمة وجمع معلومات حول الضحية للتأكد من صحة الواقعة ومعرفة مرتكبي الجريمة.

 وأسفرت التحريات أن هناك سيدة تدعى ” هدى “، تبلغ من العمر 26 عاماً، وسائق يدعى ” هيثم. ر.” قد قاما باحتجاز ربة منزل والتعدي عليها جنسيًا، بالإضافة إلى قيامهم بقص شعرها انتقاماً منها لأنها سبب رئيسي في اختفاء شقيقتها وتركها للمنزل.

وعلى إثر التحريات قامت قوة من مباحث قسم مدينة نصر بإعداد الأكمنة وضبط الجناة بحوزتهم بطاقة تخزين للهاتف تحتوي على مقاطع فيديو مخلة، بالإضافة إلى 5 إيصالات أمانة على بياض موقع عليها من قبل المجني عليها والهاتف الخاص بها.

 وبسؤال المتهمين اعترفا بإركابهم للجريمة حيث قامت المتهمة الأولى باستدراج المجني عليها لمسكنها فور وصولها كان المتهم الثاني بإنتظارها واحتجزتها داخل الشقة وقيدها واعتدى عليها بالضرب في أماكن متفرقة بجسدها وحلق شعرها بالكامل.

 كما قام بالاعتداء الجنسي عليها بالإكراه وتصويرها عارية بواسطة هاتف المتهمة الأولى ثم أجبرها على توقيع إيصالات أمانة اعتقاداً منه على أنها وراء غياب شقيقة المتهمة الأولي وتحريضها على ترك المسكن.