حازم إمام رداً على مرتضى منصور: محدش يقدر يمنعني من الكلام

حازم إمام رداً على مرتضى منصور: محدش يقدر يمنعني من الكلام
حازم إمام ومرتضى منصور

أكد لاعب نادي الزمالك السابق “حازم إمام” بأن سوف يستمر في توجيه النقد لإدارة الزمالك في حالة شعر بأنها تسير بالنادي إلى طريق الهاوية والسقوط، وأشار حازم أنه لا يخشى تهديدات أي شخص داخل الزمالك في إشارة إلى تصريحات رئيس الزمالك والتي قام فيها بمهاجمة حازم إمام ومهددًا إياه بالحبس مساء ليلة الأمس بالحبس، في حالة قام الثعلب الصغير بالحديث مرة أخرى عن نادي الزمالك وعن مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأوضح “حازم إمام” خلال تصريحاته، بأنه عندما ينتقد نادي الزمالك، لا يسعى إلى إهانة نادي الزمالك أو إهانة رموز نادي الزمالك، بل يكن كل التقدير والاحترام للجميع داخل الزمالك.

وقال “حازم إمام” في تغريدة له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ دقائق قليلة

“هأفضل أتكلم وأقول كل للي أنا شايفه مش صح في نادي الزمالك، ومحدش يقدر يمنعنا من الكلام مهما حدث، طالما هنتكلم بأدب واحترام لتاريخ النادي وتقدير لكل من هو أبيض”.

ويذكر أن مرتضى منصور قد تحدث ليلة الأمس مع الإعلامي “عبد الناصر زيدان” في برنامج “كورة بلدنا” والذي يذاع على فضائية “الحدث اليوم” وهدد حازم إمام بالحبس عندما قال “والله لأحبسك يا حازم، وحياة أبوك حمادة إمام الغالي عليا هأحبسك وأنت عارف أنا هأعمل كده أزاي”.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث مرتضى منصور عن باقي نجوم نادي الزمالك القدامي أمثال أيمن يونس ومحمد أبو العلا وأحمد حسام ميدو وأتهم أياهم بأنهم يظهرون على الفضائيات من أجل إهانة نادي الزمالك وإهانة رموز النادي على عكس ما يفعله لاعبو النادي الأهلي القدامي.