بعد 7 سنوات من الصمت.. ميدو يكشف عن سبب اعتزاله لكرة القدم

بعد 7 سنوات من الصمت.. ميدو يكشف عن سبب اعتزاله لكرة القدم
أحمد حسام ميدو يكشف سبب إعتزاله كرة القدم

أكد لاعب نادي الزمالك، أحمد حسام ميدو، والمدرب الحالي لفريق نادي وادي دجلة، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك كان سببًا مباشرًا في اعتزاله لكرة القدم، بعدما قام النادي بأخطاء إدارية متعمدة من أجل إجباره على اعتزال كرة القدم على حد قول المهاجم السابق لمنتخب مصر.

أحمد حسام ميدو يروي قصة اعتزاله لكرة القدم

أحمد حسام ميدو، فتح قلبه لأول مرة فيما يتعلق بقصة أعتزاله لكرة القدم في سن مبكرة “29 عام”، وقال “عندما كنت لاعبًا في صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، تواصل معي الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام وإبراهيم حسن وقتها، وعلى الفور لم أتاخر في العودة إلى النادي وأخبرت إدارة إياكس وقتها برغبتي في العودة إلى مصر، على الرغم من كون النادي الهولندي كان يرغب في تجديد عقدي لمدة عام آخر”.

وأكمل ميدو في تصريحاته قائلًا “عندما عودت إلى القاهرة، اكتشفت بأن مسئولي نادي الزمالك قد قاموا بخطأ إداري فادح في عملية تسجيلي في صفوف الفريق، بعدها اكتشفت بأن الخطأ لم يكن سواء أمر مقصود من قبل إدارة نادي الزمالك، والتي كانت لا ترغب في دفع قيمة العقد الجديد الذي وقعته مع النادي والذي كان يبلغ حوالي 10 مليون جنيه مصري”.

وأضاف ميدو “بعدها جلست لمدة 6 أشهر كاملة في منزلي دون ممارسة كرة القدم بسبب الخطأ الإداري الذي قام به نادي الزمالك عن عمد، وبعدها قررت أعتزال كرة القدم بشكل نهائي”.

خلافات ميدو ومرتضى منصور

أكدت مصادر إعلامية مطلعة بأن أحمد حسام ميدو أصبح واحد من النجوم الممنوعين من دخول نادي الزمالك بقرار من مجلس إدارة النادي وبالتحديد المستشار مرتضى منصور، والذي صرح بأن سبب منع هؤلاء اللاعبين من دخول الزمالك هو هجومهم على نادي الزمالك ومجلس إدارته في الفضائيات.