الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 لمحافظة البحيرة

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 لمحافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الدور الثاني بجميع المحافظات

تشهد الفترة الراهنة حالة من الترقب الشديد من قبل أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 لمحافظة البحيرة وأولياء أمورهم لنتائجهم التي قاربت على الظهور خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يرغبون بالاطمئنان على مستقبلهم وتحديد مصيرهم التعليمي الذي يحدد مصير حياتهم برمتها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2017 لمحافظة البحيرة

انتهت كافة امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2017 في تمام يوم 19 من شهر يوليو الماضي، وقد بدأت أعمال التصحيح على الفور، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن أن الامتحانات قد شهدت استقراراً كبيراً فكافة الاختبارات قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط من المقررات الدراسية.

ومن جانبه فقد حرص وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، الدكتور محمد سعد محمد، على متابعة كافة أعمال تصحيح اختبارات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، مؤكداً على كافة كنتر ولات التصحيح بضرورة الالتزام جيداً بالمعدلات القانونية خلال عملية التصحيح.

وشدد سعد على ضرورة مراعاة الدقة خلال التصحيح من أجل أن يحصل كل طالب على حقه الذي يستحقه دون زيادة أو نقصان، مناشداً بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح لتسريع إعلان النتائج.

وحول طريقة الاستعلام عن النتيجة لطلبة وطالبات محافظة البحيرة فيمكنكم الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وإدخال الاسم ورقم الجلوس في الخانات المخصصة لذلك، كما من الممكن أن تتركوا تعليق لدينا أسفل المقال متضمناً البيانات ذاتها وسوف تتولى اسره الموقع الحصول على النتيجة لكم فور الإعلان عن ظهورها، متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق.