في يوم كذبة أبريل .. اليك علامات تكشف كذب النساء

في يوم كذبة أبريل .. اليك علامات تكشف كذب النساء

في كل عام وفي بداية شهر ابريل يحتفل الكثيرين في عدد من الدول بـ يوم كذبة أبريل وهو اليوم الذي اعتاد فيه الناس الاحتفال عن طريق اطلاق النكت او خداع بعضهم بمواقف طريفة.

وفي يوم كذبة ابريل تحدث الكثير من المواقف بعضها يكون طريفاً ومرحا والأخر محزن ومؤسف جراء لجوء الكثيرين للكذب بصورة مبالغة تؤدي للاضرار بالبعض احيانا علي سبيل المزاح.

ومع الاحتفال بيوم كذبة ابريل سنسلط الضوء اليوم على احد الموضوعات المتعلقة بالكذب ولكن ليس اي كذب فهو كذب النساء لماذا يلجأن للكذب ؟ وماهي العلامات الدالة على كذبهن ؟ اليك عزيزي الرجل في هذا المقال الاسرار والنصائح والعلامات التي سترشدك حتما لكذب كذبهن .

تعرف النساء بانهن عاشقات للتجميل واخفاء الحقائق او بالمعني الادق عاشقات للكذب وهذا ليسا اتهاما ظلمت المراه به خالي من الدليل او البراهين . ولكن معظم الدراسات التي دارت في هذا الاطار اثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان النساء اكثر كذبا من الرجال .

ومن احدث هذة الدراسات التي تناولت موضوع الكذب عند النساء دراسة اجراها” روبرت فيلدمان” جائت نتيجتها أن النساء يعشقن ممارسة الكذب والهدف من كذباتهن هو محاولة نشر الراحة والطمأنينة في نفس الرجل ولم تغفل الدراسة كذب الرجال ايضا فقد اكدتت ان الرجال يكذبون في محاولة للحفاظ علي صورتهم امام النساء .

وفي زماننا هذا اصبحت القدرة على كشف الكذبات احد المهارات التي لها عظيم الفائده وخاصة مع انتشار هذة الافه في مجتمعاتنا كان علينا ان نرشدكم الى التعرف علي علامات تكشف كذب النساء وذلك على اعتبار انهن يكذب اكثر من الرجال .

بالرغم من ان هناك مشكلة تواجه الكثيرين ممن حاولو تعلم كشف كذب النساء  مشاكل عديده لانهم يعتمدون على لغة الجسد وحركات الوجه وبالرغم من ان تلك الطرق مفيدة الا انا تعتبر غير مجديه او كافيه لنحكم علي تلك المراه بانها كاذبه فاذا اردت ان تكشف كذب امرأه فعلا فعليك عزيزي الرجل ان تبحث في اكثر من علامة قبل ان تتهمها بالكذب عليك ، لذا اليك علامات تكشف لك كذب النساء بسهوله :

علامات تكذب كذب النساء بسهوله :
1- صلابة جسدها وجمود وجهها : من العلامات السهله التي يمكنك ملاحظتها سريعا
2- محاولتها لمس الوجه وخاصة عند منطقة الفم والأنف والاذن
3- شحوب وجها : وهي من اكثر العلامات شيوعا عند النساء
4- جفاف شفتيها : لاحظ الشفاه فمعظمهن يسهل كشف كذبهن بتلك الطريقة
6- انكسار عينيها
7- تقوس حواجبها : تحدث هذة الحركه بطريقه لحظيه عليك ان تكون شديد الملاحظة
8- صعوبة البلع : وتلك العلامة يتفق فيها الرجال ايضا عندما يكذبون
9- تغيرات مفاجئة في حركات الجسم
10- عندما تقف امامك مكتوفة اليدين : فهذا مؤشر علي بداية الكذب
11- محاولة تغير موضوع الكلام والهروب من النقاش
12- الحشرجة في الصوت وتصل احيانا لعدم قدرتها علي الكلام
13- ردود مقتضبه وقصيره
14- لاحظ عينيها ستجد زيادة في معدل البربشه
15- واخيرا اللجلجة وهي عند معظم الناس وليست النساء خاصه .

ولابد عزيزي الرجل ان تدرك احد الحقائق المهمه ان الكثير يقعون في مشكلة عند محاولة كشف الكذب ليس عند النساء فقط ولكن الرجال ايضا فبعضهم يعتمد علي احد العلامات ويحكم علي معظم من حولة بأنهم كاذبون وهذا بالطبع يؤدي لنتائج خاطئه فعليك عزيزي ان توخى الحذر اثناء تطبيق تلك العلامات حتى لا يترتب عليها مشاكل كثيره  يصعب حلها فيما بعد .