7 لاعبين سبقوا نيمار ورحلوا عن البلوجرانا

7 لاعبين سبقوا نيمار ورحلوا عن البلوجرانا
نيمار لاعب برشلونة

واحدة من أكبر الصفقات في عالم كرة القدم في الموسم الحالي، صفقة ربما قد تغير خريطة التعاقدات في الكرة العالمية تلك الصفقة التي سيتم انتقال نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي ونجم برشلونة الأسباني إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قد تصل إجماليها 260 مليون يورو .

7 لاعبين سبقوا نيمار و رحلوا عن برشلونة

باريس سان جيرمان استعد لدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع برشلونة الأسباني والتي تعتبر الأغلى في التاريخ حتى الآن، خصوصا بعد أن اصدر النادي الكتالونى بيانا رسميا اعلن فيه عن رغبة نيمار في الرحيل عن برشلونة بعد عدة صدامات مع زملائه اللاعبين، ولكن هل نيمار هو أول لاعب يترك جنة النادي الكتالونى ويطلب الرحيل ؟ بالطبع لا فقائمة من اللاعبين المشاهير في عالم كرة القدم سبقوه بالفعل وغادروا النادي الأسباني في قمة مجدهم.

صحيفة اس الأسبانية نشرت تقرير عن أسماء لاعبين كبار رحلوا عن برشلونة رغبة منهم من اجل تجربة الاحتراف في نادى أخر، أبرز اللاعبين نجم الكرة العالمية مارادونا عندما رحل إلى نابولى في عام 1984، وأيضا النجم روماريو الذي رحل إلى فلامينجو عام 1997، ثم رحل بعدة مباشرة أيضا في عام 1997 رونالدو متوجها إلى انتر ميلان.

وكانت صفقة انتقال لويس فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد عام 2000 هي الأشهر بسبب المنافسة الشرسة بين الناديين، وفى أخر عشر سنوات رحل صامويل ايتو عام 2009 و رحل أيضا ابراهيموفيتش عام 2010 إلى ميلان وأخرها دانى الفيس إلى اليوفى العام الماضي 2016 .