مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2017.. المواعيد والقنوات الناقلة

مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2017.. المواعيد والقنوات الناقلة
نصف نهائي كأس مصر 2017

ينطلق بعد أيام قليلة دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2016-2017، وقرر الإتحاد المصري لكرة القدم أن تكون بطولة كأس مصر هي مسك الختام لموسم هو الأطول في تاريخ كرة القدم المصرية، ونصحبكم في “مصر فايف” في جولة سريعة ولكنها مفصلة عن مباريات دور نصف النهائي في بطولة الكأس والتي ينتافس فيها حتى الآن أربع فرق وهم الزمالك حامل اللقب، ومنافسه اللدود الأهلي بالإضافة إلى المصري البورسعيدي وسموحه السكندري.

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2017

نقدم لكم الجدول الكامل لمباريات دور نصف النهائي في بطولة كأس مصر لموسم 2016-2017، والتي جاءت على النحو التالي:

كأس مصر 2017
دور نصف النهائي من كأس مصر

 

المباراة التاريخ القنوات الناقلة
الأهلي vs سموحه يوم الثلاثاء الموافق 8-8-2017 الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة أون سبورت ، DMC
الزمالك vs المصري  يوم الأربعاء الموافق 9-8-2017 الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة أون سبورت ، DMC

 

الأهلي وسموحه.. ولقاء التؤامة

الأهلي وسموحه
موعد مباراة الأهلي وسموحه

من المعروف لدى الوسط الرياضي في مصر، بأن الأهلي وسموحه تجمع بينهما علاقة ودية رائعة، وكثيرًأ من ينتقل لاعب من الأهلى إلى سموحه والعكس، وذلك في إطار علاقة التؤامة الودية التي تجمع بين نادي القرن وبين النادي السكندري.

ولكن عندما يلعب الفريقين في نصف النهائي، فإن الأمور الودية تذهب أدراج الرياح ويتبقى فقط التنافس والقتال من أجل حجز تذكرة مباراة النهائي.

الأهلي يأمل في ثنائية محلية لأول مرة منذ 10 سنوات، وسموحه يبحث عن المجد المحلي وتحقيق لقب كأس مصر لأول مرة في تاريخه، لذلك فجماهير كرة القدم المصرية على موعد مع لقاء ناري بين الفريقين الطامحين في تحقيق الفوز وقطع تذكرة التأهل إلى النهائي المرتقب.

الزمالك والمصري.. وطارق يحيي في مواجهة العميد

مباراة الزمالك والمصري
موعد مباراة الزمالك والمصري

وعلى الجانب الأخر، فالأمور لا تخلتف كثيرًا عن مباراة الأهلي وسموحه، فعلاقة ودية ومميزة أخرى تجمع بين طرفي المباراة الثانية في نصف النهائي، فجماهير بورسعيد هي عاشقة للمصري في المقام الأول ومحبة للزمالك في المقام الثاني، هكذا جرت العادة في المدينة الساحلية منذ قديم الآزل.

مباراة تجمع بين طارق يحيي في أول أختبار حقيقي له في منصف المدير الفني لنادي الزمالك مع العميد “حسام حسن” والذي يقود سفينة النادي المصري نحو النجاح بجدارة واستحقاق كبير، الأمر الذي دفع إدارة النادي البورسعيدي إلى تقديم عقد جديد للعميد وشقيقه إبراهيم، من أجل أن يستمر الثنائي في المصري لسنوات طويلة قادمة.

الزمالك يسعى إلى تحقيق اللقب للمرة الخامسة على التوالي، في حين يأمل المصري بأن يحقق الإنجاز ويختم الموسم بتحقيق لقب بطولة غابت كثيرًا عن خزينة بطولات البورسعيدين.