عاجل.. جماهير الأهلي تختار أفضل لاعب في الموسم

عاجل.. جماهير الأهلي تختار أفضل لاعب في الموسم
الجمهور يختار أفضل لاعب في الأهلي

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن أختيار الجماهير الأهلاوية لـ أفضل لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي 2016-2017، ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي أمام سموحه في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2017 والمقرر أقامتها بعد غد الثلاثاء الموافق 8 أغسطس.

سعد سمير أفضل لاعب في الأهلي لموسم 2016-2017

سعد سمير
سعد سمير أفضل لاعب في موسم 2016-2017

 

قال الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التويتر، بأن جماهير القلعة الحمراء قد أختارت لاعب الفريق ومدافعه “سعد سمير” من أجل أن يكون هو “نسر الأهلي” في هذا الموسم وأفضل لاعب في الفريق الأول الذي نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة 39 في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي.

وذكر الحساب الرسمي للمارد الأحمر، بأن الأهلي قد يفتقد لجهود “سعد سمير” خلال مباراة الفريق أمام نادي سموحه في بطولة كأس مصر 2017 خاصة بعدما تعرض اللاعب لإصابة واحدة من مباريات الفريق في البطولة العربية والتي ودعها الفريق بسببها من دور نصف النهائي

شريف  إكرامي: سعد سمير “مدافع راجل” وهداف

وفي أول رد فعل من جانب لاعبي النادي الأهلي على فوز زميلهم “سعد سمير” لجائزة أفضل لاعب في النادي الأهلي في الموسم الحالي من قبل جماهير النادي، قال “شريف إكرامي” بأن سعد سمير يستحق تلك الجائزة عن جدارة وذلك بعد مستواه الثابت طوال الموسم والذي جعل الجماهير تختاره كأفضل لاعب في الفريق.

وقال إكرامي، بأنه يثق كثيرًا في قدرات سعد سمير عندما يلعب أمامه في خط الدفاع ويحعله يطمئن أكثر ويلعب بأريحية أكثر في الخلف.