بالصور.. كأس البطولة العربية جاهز للتتويج

بالصور.. كأس البطولة العربية جاهز للتتويج
كأس البطولة العربية

يقام نهائي البطولة العربية اليوم علي استاد الاسكندرية في الثامنة مساء، ووصل الى النهائي فريقي الفيصلي الاردني والترجي التونسي، وكل فريق يبحث عن التتويج بلقب البطولة ولا سيما الحصول علي المقابل المادي الكبير الذي جهز خصيصا لها من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم.

وشارك في البطولة اثني عشر فريقا من الدول العربية، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، فكانت المجموعة الأولى تضم كلا من الأهلي المصري والفيصلي الاردني والوحدة الاماراتي ونصر حسين داي الجزائري، وضمت المجموعة الثانية كلا من الزمالك المصري والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والنصر السعودي، فيما ضمت المجموعة الثالثة كلا من الترجي التونسي و الهلال السعودي والمريخ السوداني ونفط الجنوب العراقي.

وقام مسؤولو البطولة مؤخرا بإعداد الكأس الخاص بالبطولة، الذي من المقرر ان يحصل عليه الفريق الفائز اليوم، بالإضافة إلى مكافأة الفائز بها بمبلغ قيمته 2.5 مليون دولار.

ويسعى الفريقين للظفر بلقب البطولة، وذلك لتكون حافزا للاعبيه في بداية الموسم بعد انتهاء فترة الاعداد، فبعد حصول الفيصلي علي بطولة الدوري الاردني يأمل في الفوز بالبطولة العربية لإسعاد جماهيره، بينما يأمل الترجي في العودة للمنافسات الافريقية خصوصا قبيل مواجهة النادي الأهلي في الحصول علي كأس البطولة العربية.

بالصور.. كأس البطولة العربية جاهز للتتويج 7