فلفل وبطاطس وكوسة في ثلاجة وحدة صحية بأسيوط بدلًا من الأمصال ( فيديو )

 فلفل وبطاطس وكوسة في ثلاجة وحدة صحية بأسيوط بدلًا من الأمصال ( فيديو )
فلفل وكوسة وريحان في ثلاجة الأمصال بوحدة صحية بنجع صقر بأسيوط

عرض برنامج ” مساء dmc  ” المذاع على فضائية ” dmc “، مساء اليوم الأحد، مجموعة من الصور لتواجد خضروات شاملة الفلفل والبطاطس والكوسة في ثلاجة حفظ الأمصال في وحدة صحية بمدينة أسيوط.

وذكر البرنامج أن مواطن تقدم بشكوى إلى رئيس مدينة أسيوط بسبب عدم وجود طبيب في الوحدة الصحية وعدم وجود أي أحد بالوحدة الصحية، وتواجد كثير من الخضروات في ثلاجة وحدة صحية بأسيوط.

رئيس مركز ومدينة أسيوط: تم تحويل المسؤولين عن ذلك للتحقيق

من جهته قال المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، خلال اتصال هاتفي بالبرنامج إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوصى بضرورة تشديد الرقابة على جميع المديريات الصحية لتقديم خدمة متميزة للمواطن المصري ومن ضمن خطة العمل الخاصة بمدينة اسيوط كانت هناك زيارة مفاجئة لمستشفى التكامل بنجع صقر.

وأوضح أنه بناء على شكوى من بعض المواطنين كانت مدعمة لمدينة أسيوط للذهاب لهذه المستشفى للتفتيش عليها وفي مجريات التفتيش كانت هناك ثلاجة بها كمية من الخضار رغم أنها ثلاجة أمصال وتكون معقمة وصالحة للاستخدام الآدمي.

وتابع: ” فوجئنا أن هناك حقيبة بلاستيكية فيها نعناع وريحان وفلفل أخضر وكوسة بوبطاطس وكانت هناك ممرضات في الوحدة الصحية، وعندما سألنا الجميع أنكر أن هذه الخضروات له رغم أن كان معي ممرضتين ومدير المخازن ولا توجد كاميرات مراقبة في هذه الغرفة”.

وأشار إلى أنه تم تحويل الأربعة الذين كانوا متواجدين إلى السيد وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقام بالتحقيق معهم وتوقيع الجزاء الرادع لأن هذه الأشياء لا يمكن أن توضع في ثلاجة الأمصال.

اقرأ أيضًا هنا 

القصة الكاملة لأستاذ جامعة القاهرة المتهم بابتزاز الطالبات جنسيًا