ملف كامل| مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد 8-8-2017.. الموعد والقنوات الناقلة

ملف كامل| مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد 8-8-2017.. الموعد والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد في السوبر

ريال مدريد ومانشستر يونايتد، بمجرد سماعك لمواجهة تجمع بين هذين العملاقين، فبالتأكيد أنت على موعد مع قمة مثيرة من قمم أوروبا الساحرة، عملاق وزعيم المملكة المتحدة في السنوات الثلاثين الأخيرة في مواجهة مع عملاق أسبانيا والبطل الأوحد لكرة الماتادور، في لقاء على قدر الحدث وهو نهائي بطولة السوبر الأوروبي.

“مصر فايف” كعادتها مع التميز، أرادت أن تقدم لكم وجبة دسمة ومميزة عن مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد والتي تقام بعد أقل من 48 ساعة من الآن.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد.. وتاريخ طويل من المواجهات

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر وريال مدريد
كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

 

بدأت أولى مباريات مانشستر يونايتد مع ريال مدريد، في منتصف القرن الماضي، عندما كان كل نادي منهم يمثل بلاده في بطولة أوروبا، والتي عرفت بعد ذلك بـ دوري أبطال أوروبا، والتي كان ريال مدريد يستحوذ عليها في بداياتها.

علاقات وثيقة ربطت بين الريال واليونايتد على مدار السنوات، عدد من اللاعبين لعبوا هنا وهناك، مدربين دربوا هنا وهناك، ولعل أبرزها كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد الحالي واللاعب الذي مازالت جماهير الشياطين الحمر تتغني باسمه على الرغم من رحيله عن الفريق منذ قرابة 8 سنوات.

المواجهة الأولى بين يونايتد وريال مدريد كانت في 11 أبريل عام 1957، وأنتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد على مانشستر يونايتد بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي مباراة العودة يوم 25 أبريل تعادل الفريق إيجابيًا في أولد ترافورد.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي

كأس السوبر الأوروبي
مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد هذه المرة في بطولة السوبر الأوروبي في أفتتاح مباريات الموسم يوم الثلاثاء 8-8-2017 وذلك في تمام الساعة الساعة التاسعة الإ ربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر ان أخر مباراة رسمية جمعت بين مان يونايتد وريال مدريد كانت يوم 5-3-2013 في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا ونجح وقتها ريال مدريد الذي كان يقود جوزيه مورينيو في تحقيق الفوز على فريق السير إليكس فيرجسون في أخر مواسم الأسطورة الأسكتلندية في مانشستر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

قالت قناة “بي إن سبورتس” بأن مباراة السوبر الأوروبي سوف يكون لها أستعدادت خاصة داخل القناة، أستوديو تحليلي من أرضية الملعب، وكذلك عدد من المعلقين من أجل إرضاء كافة الأذواق خاصة في ظل وجود عدد كبير من مشجعين مانشستر يونايتد وريال مدريد في الوطن العربي والعالم.

وأكدت القناة عبر تصريحات رسمية من مسئولين هناك، بأن مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد سوف تكون منقولة عبر قناة BeIN Sports HD2 بتعليق المميز “رؤوف خليف”.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد

تقام مباراة مان يونايتد وريال مدريد على أرضية ملعب “فيليب الثاني” في مقدونيا وبالتحديد في العاصمة سكوبيه والذي تصل سعته الأساسية إلى حوالي 36.400 ألف مشجع، ومن المتوقع أن يكون المباراة كامل العدد خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في نهائي السوبر الأوروبي.

وإليكم بعص الصور من ملعب المباراة:

مباراة الريال ومان يونايتد
ملعب مباراة السوبر بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

 

ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد
الملعب الذي يحتضن مباراة مان يونايتد وريال مدريد