«مستشفى 57357» من جديد.. نشطاء يتداولون حكاية رزان التي أصيبت بمرض السرطان ورفضت المستشفى علاجها

«مستشفى 57357» من جديد.. نشطاء يتداولون حكاية رزان التي أصيبت بمرض السرطان ورفضت المستشفى علاجها

تداول مجموعة من رواد موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ”، حكاية الطفلة رزان، التي أصابها مرض السرطان، منذ ما يقرب من ستة أشهر، ورفضت المستشفى علاجها، وشبهوها بحالة الطفلة «جنى»، التي أثارت قصتها غضب نشطاء الموقع بعد وفاتها الأسبوع الماضي.

نشر حكاية رزان، عضو الاتحاد العالمي لمحاربة فيروس سي، محمد فؤاد، قائلاً: والد رزان ظل يذهب بها إلى مستشفى علاج السرطان لمدة 6 أشهر كاملة، ورفضت المستشفى استقبالها لعلاجها من الورم الذي تعاني منه بالمخ.

أضاف ” فؤاد ”، الورم مش راحم رزان، ضغط على مراكز الإبصار، وراحت عينها اليمين، وعندما يذهب الأب بطفلته للعيادات الخاصة يجد إرتفاع جنوني في أسعار الكشوفات، واختتم حديثه قائلاً: ” أنقذوا رزان قبل فوات الأوان “.

٥٧٣٥٧ كمان وكمان
رزان عندها ورم في المخ ابوها رايح جاي بيها علي ٥٧٣٥٧ من اد ايه ؟
٦ شهور كامله .رزان متعالجتش في اي مكان جوه مصر ولا بره مصر .رزان ٥٧٣٥٧ حولتها من ثلاث شهور الي ابوالريش زي حالات كتير تعمل عمليه شفط للميه علي المخ وترجع تدخل ٥٧٣٥٧ والعملية تمت بس ٥٧٣٥٧ رفض مفيش مكان انتظر كام اسبوع ربنا يسهل .الورم مش بيرحم رزان سارح في المخ ضغط علي مراكز الابصار راحت عينها اليمين ، رزان ابوها راح لكل الدكاتره ( حسب النصائح ) في عيادتهم كشف ب ٧٠٠جنيه وكشف ب ٥٠٠ جنيه وبيسألني اروح ب
بنتي فين ؟
انقذوا رزان قبل فوات الاوان
اخر تحويل ل رزان امبارح من ٥٧٣٥٧ في اول تعليق ،

«مستشفى 57357» من جديد.. نشطاء يتداولون حكاية رزان التي أصيبت بمرض السرطان ورفضت المستشفى علاجها 7

«مستشفى 57357» من جديد.. نشطاء يتداولون حكاية رزان التي أصيبت بمرض السرطان ورفضت المستشفى علاجها 8