منتخب مصر يفتح تحقيق مع “عمرو وردة ” بسبب تهم التحرش !

منتخب مصر يفتح تحقيق مع “عمرو وردة ” بسبب تهم التحرش !
عمرو وردة

أكدت مصادر مطلعة من داخل اتحاد كرة القدم المصرية بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر” قد فتح تحقيق موسع مع اللاعب الدولي “عمرو وردة” لاعب نادي باوك اليوناني السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي “فيرنسي البرتغالي” بنظام الإعارة وذلك على خلفية توجيه تهم التحرش بزوجات زملائه اللاعبين من قبل بعض الصحف البرتغالية للاعب المصري.

وقالت المصادر بأن “هيكتور كوبر” يشعر بحالة من الغضب تجاه هذا الأمر وطلب بضرورة أن يتم التأكد من صحة تلك الواقعة ومدى جدية تلك الأخبار التي أنتشرت في الآونة الأخيرة في الصحف البرتغالية بشكل موسع.

وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، بأنه قد تواصل مع “عمرو وردة” وأكد اللاعب بأنه ليس له أي علاقة بتلك الإتهامات وأنها محاولات من بعض الصحفيين من أجل إفساد صفقة أنتقاله إلى الفريق البرتغالي.

وذكرت تقارير من مصادر موثوقة بأن الجهاز الفني قد فكر في أستبعاد اللاعب “عمرو وردة” من قائمة المنتخب خلال المباريات المقبلة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

ويذكر بأن اللاعب الدولي المصري “عمرو وردة” قد تعرض لهجوم قوى من قبل الصحافة في لشبونة وذلك على خلفية توجيه تهم إليه بأنه قد “تحرش” بعدد من زوجاته زملائه الجدد في نادي فيرنسي البرتغالي وذلك في الساعات الأولى لأنضمامه لصفوف النادي قادمًا من باوك اليوناني.