وزير الاسكان يكشف أمر هام للمتقدمين لحجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر وحصولهم على خصم 7% إذا توافر الشرط التالي 

وزير الاسكان يكشف أمر هام للمتقدمين لحجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر وحصولهم على خصم 7% إذا توافر الشرط التالي 
مشروع سكن مصر

مع الساعات الأولي من صباح اليوم شهدت فروع بنك التعمير والاسكان بكافة المحافظات زحاماً شديداً من قبل المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع سكن مصر.

حيث استحدثت وزارة الاسكان هذا المشروع الجديد، وتتميز الوحدات السكنية به بأن المشروع محاط بسياج شجري لإضفاء المزيد من الخصوصية على الوحدات السكنية ، بالاضافة إلى أن الوحدات السكنية ستكون على أعلى مستوى من التشطيب الفاخر ، وبوجهات معمارية فريدة ورائعة ، وتبلغ مساحة الوحدة السكنية بالمشروع نحو 115م.

كما يتميز مشروع سكن مصر بان الوحدات السكنية سوف يتم طرجها في أكثر 6 مدن جديدة تشهد إقبالاً متزايدة من قبل المواطنين على شراء وحدة سكنية بها والمدن التي سيتم طرح وحدات مشروع سكن مصر وعددها نحو 40 ألف وحدة سكنية موزعة على 6 مدن وهي :- القاهرة الجديدة ، 6 أكتوبر ، العبور ، دمياط الجديدة ، المنيا الجديدة ، ومدينة بدر

ونظراً للزحام الرهيب من قبل المواطنين اليوم لشراء كراسات الشروط الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع سكن مصر ، فقد أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي بأنه لا دعى للتزاحم من قبل المواطنين وأن أخر موعد لطرح كراسات الشروط الخاصة بالمشروع هو يوم 5 أكتوبر المقبل.

وأضاف وزير الاسكان بأن المتقدمين لحجز وحدة سكنية بمشروع سكن مصر سوف يتمتعون بخصم قدره 7% من إجمالي سعر الوحدة السكنية في حالة قيامهم بسداد كامل المبلغ نقديا.

وعن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على وحدة سكنية بمشروع سكن مصر فهي كالتالي :-

لايزيد السن عن 21 عام ، لا يحق للأسرة (الزوج ، الزوجة ، الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمدن المطروح بها المشروع ، كذلك ألا يكون قد سبق للمتقدم أو أياً من أفراد اسرته (الزوج، الزوجه ، الأولاد القصر) الحصول على وحدة سكنية من مشروع الاسكان الاجتماعي أو قطعة أرض من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أسلوب سداد ثمن الوحدة السكنية :-

كيفية سداد ثمن الوحدة بمشروع سكن مصر
كيفية سداد ثمن الوحدة بمشروع سكن مصر