آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 28 أغسطس 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية ظهرا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اللحوم البلدية بمائة جنيها للكيلو الواحد حتى يوم الخميس القادم، وذلك بكافة المنافذ التابعة للوزارة؛ استعدادا لقدوم عيد الأضحى المبارك.

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير التجارة ومكافحة الاحتكار البيلاروسي فلاديمير كولتوفيتش؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات المشتركة والتعاون الاقتصادي بين البلدين.

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن أن يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر سبتمبر القادم هو آخر موعد للتقدم لحجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي  الإعلان التاسع.

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد الأمير عن بدء امتحانات الثانوية الأزهرية في الثلاثين من شهر مايو القادم، كما أعلن عن إجازة نصف العام ستبدأ من العشرين من شهر يناير القادم.

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن البدء في افتتاح المدارس اليابانية هذا العام عقب افتتاح المدارس الحكومية والخاصة بـ10 أيام.

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن بدء الهيئة في تشغيل أربع قطارات مميزة من القاهرة والإسكندرية لأهالي النوبة من يوم الأربعاء القادم؛ وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

يجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث العديد من الملفات الهامة، وعلى رأسها الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك، كما سيعقد اليوم رئيس الوزراء اجتماعا بالمقر غير الرسمي لمجلس الوزراء بشركة جنوب الوادي.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 74.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كل من الاتجاهين، وذلك خلال شهر يوليو الماضي.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.67 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 721 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.