حقيقة تعديل مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام العيد

حقيقة تعديل مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام العيد
مواعيد مترو الانفاق في العيد

بعدما أنتشرت الشائعات بكثرة في الفترة الأخيرة عن تعديل مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بحثنا في “مصر فايف” عن حقيقة تلك الشائعات، وجئنا لكم بالأخبار الموثوقة من المصادر المسئولة داخل هيئة مترو الأنفاق، لتجدونا الخبر بالكامل بين ايديكم خلال السطور التالية.

رئيس هيئة مترو الأنفاق: مواعيد المترو كما هي في العيد

أكد المهندس على فضالي، رئيس هيئة وشركة مترو الأنفاق، بأنه لا يحدث أي تغير في مواعيد قطارات مترو الأنفاق خلال أيام عبد الأضحى المبارك، لذلك من المتوقع أن تكون الرحلة الاولى في المترو في تمام الساعة 5:30 فجرًا وأن تكون الرحلة الأخيرة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

أوضح “على فضالي” خلال تصريحات أدلى بها إلى احدي الصحف القومية، بأن الهيئة قد قررت عقد غرفة عمليات من أجل متابعة حية ودقيقة لانتظام حركة المترو خلال أيام العيد، والتي ستبدأ من محطات البداية في الثلاث خطوط التي تعمل حاليًا في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرًا وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي، وذلك وفقًا لجدول عمل المترو خلال أيام العطلات الرسمية.

ردود فعل الركاب حول مواعيد المترو

أبدى عدد كبير من ركاب ومستخدمي “مترو الأنفاق” في مصر عن رضاهم الكبير عن تلك المواعيد، مشيرين إلى كون المترو يعد وسيلة هامة للغاية في التنقل داخل القاهرة، وأستمراره حتى الساعة الواحدة بعد منصف الليل أمر هام للغاية خاصة مع تزايد الإزدحام خلال أيام عيد الأضحى المبارك.