عاجل| الأجهزة الأمنية تتمكن من القبض على مرتكب مجزرة البحيرة الذي قتل أسرة بالكامل يوم العيد وتكشف عن التفاصيل

عاجل| الأجهزة الأمنية  تتمكن من القبض على مرتكب مجزرة البحيرة الذي قتل أسرة بالكامل يوم العيد وتكشف عن التفاصيل
نجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن البحيرة، في كشف غموض وملابسات واقعة قتل أسرة بالكامل في أول أيام العيد بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار، والقبض على الجاني وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.
وكثف رجال الإدارة العامة للبحث الجنائي بمحافظة البحيرة جهودهم لضبط الجاني، مرتكب جريمة قتل مزارع وزوجته ونجليه بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار، حيث أسفرت التحريات عن أن مرتكب الواقعة سمسار مواشي يدعى “الصافي م ع” 43 عاما ومقيم بنفس دائرة المركز المذكور.
كما كشفت التحريات عن أن الجاني تسلل إلى منزل المجني عليهم عن طريق السور الخارجي، بغرض السرقة، وأنه أثناء تواجده بغرفة النوم شعرت به الزوجة، فتعدى عليها بواسطة سكين، مما أسفر عن مقتلها، ثم انتبه له الزوج فأجهز عليه هو الآخر فأرداه قتيلا، وكان ذلك تزامنا مع عودة نجليهما من العمل من أحد المطاعم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الدوار، فعندما وجدا والديهما جثة هامدة حاولا الإمساك بالجاني، الذي قام بطعنهما بالسكين ليقتلهما هما الآخرين، ثم قام بسرقة مبلغ 60 ألف جنيه وفر هاربا.
وبتقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.