آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 ديسمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 27 ديسمبر 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية والنصف عصرا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصديق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 217 الصادر عام 2017 والخاص بتعديل بعض أحكام القانون رقم 223 الصادر عام 1953 بشأن تعيين نائب الوزير.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الأوقاف عن الانتهاء من تنفيذ 5 مشروعات سكنية بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق، على أن يتم طرح تلك المشروعات المنفذة بمدن بدر والسادات والعاشر من رمضان ومحافظة أسوان خلال الفترة القادمة.

أعلن رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي التابعة لوزارة الطيران عن تطوير ممرات الطائرات ومنظومة الجوازات؛ للعمل بالتأشيرات الإلكترونية، وذلك بإجمالي 712 مليون جنيها.

صرحت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد عن عدم توافر وظائف بالقطاع الحكومي خلال الوقت الراهن، كما تعمل الوزارة على خلق فرص عمل من خلال إطلاق مشروع رواد 2030.

صرح وكيل أول وزارة البترول والثروة المعدنية المهندس محمد مؤنس عن توقيع وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر اتفاق مع البنك الأوروبي اليوم؛ لتوصيل الغاز إلى العاصمة الإدارية بـ200 مليون دولارا.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن البدء في صرف كافة المعاشات المستحقة للمواطنين عن شهر يناير القادم يوم الإثنين الموافق الأول من شهر يناير 2018؛ وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

يلتقي اليوم الأربعاء الرجاء مع الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساءا، إنبي مع النصر في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا؛ وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.79 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.77 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 723 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس مائل إلى الدفء على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.