تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي مع فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي مع فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة
محمد صلاح يحتفل بهدفه في هوفينهايم

يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق ليفربول في قمة الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة غداً السبت الموافق 9/9/2017 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بعد الفوز الذي حققه أمام فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف، ويسعى فريق مانشستر سيتي للفوز وحصد الثلاث نقاط خصوصاً وأن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، وأستطاع فريق مانشستر سيتي إبرام العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد مرور ثلاث جولات يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد سبع نقاط.

بينما يدخل فريق ليفربول اللقاء بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق عندما استضاف فريق أرسنال في الجولة الماضية، واستطاع فريق ليفربول أن ينهي المباراة بأربعة أهداف دون رد من لاعبي أرسنال، ومن أبرز الغيابات عن فريق ليفربول هو عدم مشاركة اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي قرر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عدم مشاركة اللاعب نظراً لظروف فنية خاصة باللاعب.

ويلعب اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول، ويقدم صلاح أداءً استثنائيا مع فريق ليفربول حيث استطاع أن يسجل هدف ويصنع أخر في مباراة ليفربول الأخيرة أمام أرسنال.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد مع فريق ليفربول على قنوات بي إن سبورت القطرية، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت تمتلك الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري لجميع دول الشرق الأوسط وكذلك دول شمال إفريقيا.