ننشر تفاصيل الاتصال الهاتفي بين ولي العهد السعودي وأمير قطر

ننشر تفاصيل الاتصال الهاتفي بين ولي العهد السعودي وأمير قطر

تلقي الأمير محمد بن سالمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع اتصالا هاتفيا من تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر أبدي رغبته خلال الاتصال بالجلوس علي طاولة المفاوضات والحوار مع الدول الأربعة وهي السعودية ومصر والإمارات العربية ومملكة البحرين.

وجاء هذا الاتصال بعد أن نفذ أمير قطر وشعر بالإفلاس بعد الحصار الذي فرضته واتفقت عليه الدول الأربعة نظرا لتمويل قطر ممثلة في أميرها بتمويل الإرهاب ونشر الفوضي في بعض الدول العربية وبعد التأكد بالإثباتات والدلائل الصريحة الواضحة للدول المقاطعة تم الحصار.

ومن جانبه، أكد النائب جمال محفوظ أن مصر تقود عملية إصلاح الوطن العربي لأن قطر كانت شريك في ذلك وأوضح أن الكويت هي حمامة السلام بين الدول العربية وقطر وتسعي لحل الأزمة وأشار إلي أن ما أدي لخضوع قطر للمطالب العربية هو أن الحصار العربي به تصعيد تدريجي وهو مطلوب للضغط لوقف تمويل قطر للإرهاب.

وفي سياق متصل، قد أكد أمير الكويت أن قطر مستعدة لتلبية المطالب ال13 والتحدث مع الجميع فيما يتعلق بالخلافات مع الأطراف الخليجية من جانبه أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتصدي جميع الدول لعمليات تمويل الإرهاب.