خالد مدخلي مقدم نشرة الرابعة علي العربية يودع جمهوره بالدموع

خالد مدخلي مقدم نشرة الرابعة علي العربية يودع جمهوره بالدموع
المذيع خالد مدخلي

خالد مدخلي هو مذيع نشرة الرابعة علي قناة العربية وقد فاجئ جمهوره بإعلانه أعتزال تقديم النشرة، ولكن لم يتمالك المذيع دموعه خلال إعلانه للأمر فقد غلبت عليه دموعه، وقد ودع مدخلي متابعي الرابعة علي قناة الرابعة وذلك بعد ان قضي في تقديمها ثلاثة سنوات متتالية وقد كانت الدموع هي سيدة الموقف خلال إعلانه للأمر .

بالدموع خالد مدخلي يودع جمهور نشرة الرابعة علي العربية

ولم يتمالك المذيع دموعه عند إعلانه خبر تخلية عن تقديم نشرة الرابعة، والجدير بالذكر فان حياة المدخلي مليئة بالكفاح والعزيمة حيث قد تعرض مدخلي إلي خطأ طبي كبير قد تسبب له في عجز وخاص بعدم نمو الأطراف الأمر الذي سبب له صعوبة كبيرة في الحركة، وقد بدا مشواره مقدما للإذاعة الصباحية لفترة .

كما أنه قد أكد علي أنه بعد أن تخرج في الثانوية العامة قد احب أتقان اللغة العربية، من خلال الدخول إلي أحدي الجامعات بالرياض وعلي الرغم من تخرجه بتقدير أمتياز، فقد واجه مدخلي صعوبات أخري و خاصة بتعينه حيث قد تم رفضة أكثر من مرة بسبب أنه غير لائق صحيا .

وبعد أن تقدم بشكوي إلي وزير التعليم فقد صدر أصدر الوزير قرار بتعيينه معلما في اليوم ذاته الذي صدر قرار تعيينه مذيعا لللإذاعة السعودية، وقد ترك وظيفة المعلم وأتجه إلي الإعلام وقد مر بقناة الإخبارية قبل أن يستقر لفترة بقناة العربية .