نجم ارسنال يقترب من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد

نجم ارسنال يقترب من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد يريد الحصول على نجم الارسنال

أكد صحيفة بيلد الإلمانية، بأن مانشستر يونايتد قد بدأ بالفعل في الدخول في مفاوضات جادة بأوامر من المدرب البرتغالي للشياطين الحمر، جوزيه مورينهو، مع واحد من نجوم نادي ارسنال الانجليزي، وهو الدولي الألماني مسعود اوزيل، والذي يرغب مورينيو في الحصول على خدماته خلال الصيف المقبل.

مانشستر يونايتد يفاوض أوزيل

وقالت الصحيفة الألمانية الشهيرة، بأن اللاعب صاحب الـ28 عام يفضل فكرة التدرب تحت قيادة جوزيه مورينيو بعدما حقق الثنائي نجاحات كبيرة سويًا في ريال مدريد، الأمر الذي جعل أوزيل في حديث إعلامي سابق، يؤكد بأن جوزيه مورينيو هو واحد من أفضل المدربين الذي تعامل معهم الألماني الدولي.

ولا يخفي على أحد العلاقة القوية التي تجمع الثنائي “أوزيل – مورينيو” منذ فترة تواجد البرتغالي في ريال مدريد، حيث كان أوزيل يحصل دومًا على مكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي مع ريال مدريد حتى وإن كان هذا الأمر على حساب نجوم كبار في تشكيلة الملكي.

مانشستر يونايتد يعلن مدة غياب بول بوجبا

وفي سياق منفصل أكد المصادر من داخل نادي مانشستر يونايتد الأنباء التي تتحدث عن غياب الدولي الفرنسي بول بوجبا لمدة ست أسابيع عن الملاعب وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق أمام بازل في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

الكشوفات الطبيبة المبدائية أكدت بأن إصابة بوجبا تتعلق بالعضلة الخلفية، وأن اللاعب سوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 4 أسابيع، في حين سيحتاج للراحة لمدة أسبوعين إضافيين حتى يتعافى تمامًا من هذه الإصابة.

ويذكر أن جوزيه مورينيو قد رفض الحديث حول إصابة نجم مانشستر يونايتد “بول بوجبا” خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد مباراة بازل، مشيرًا إلى كون سوف ينتظر حتى يعرف مدة الإصابة وتفاصيلها من الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة.