مرتضى منصور: شريف إكرامي جلب عدة بطولات للأهلي ويجب التوقف عن مهاجمته

مرتضى منصور: شريف إكرامي جلب عدة بطولات للأهلي ويجب التوقف عن مهاجمته
مرتضى منصور يدافع عن شريف إكرامي

في تصريح مفاجئ من رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أكد خلاله بأن يكن كل الاحترام والتقدير لحارس مرمى النادي الأهلي، شريف إكرامي، والذي يعد واحد من أفضل الحراس في مصر في الآونة الأخيرة مشيرًا إلى كون الخطأ الأخير لإكرامي أمام الترجي هو “خطأ عادي” ومن الممكن أن يحدث من أي لاعب في العالم.

تصريحات مرتضى منصور عن إكرامي

وطالب مرتضى منصور من الجماهير والنقاد، إيقاف موجة النقد والهجوم الشرس التي يقومون بها تجاه “شريف إكرامي” بعدما تسبب الأخير في هدف الترجي الثاني في مباراة النادي الأهلي خلال مباراة الفريقين على أرضية ملعب برج العرب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحاته لقناة أون سبورت، بأن خطأ إكرامي ليس بالخطأ الكارثي الذي أضاع بطولة كأس عالم، ولكنه خطأ عادي يحدث كل يوم في ملاعب كرة القدم ويجب أن يراعي الجماهير ذلك، فربما فقد اللاعب تركيزه للحظات، وهو بشر ومن الطبيعي أن يخطأ ويتعلم من أخطاءه.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته “شريف إكرامي، حارس كبير وجلب للأهلي العديد من البطولات في السنوات الماضية، وليس من الطبيعي أن تقوم الجماهير بمهاجمته بهذا الشكل في مثل هذا التوقيت الحرج والذي يحتاج فيه منتخب مصر إلى كل لاعب مميز كشريف إكرامي”.

شريف إكرامي
حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي

تصريحات مرتضى منصور حول مباراة الزمالك والمصري

وعن مباراة الزمالك والمصري والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، أكد “مرتضى منصور” في تصريحاته بأنه قد طلب من حسام حسن عدم تحفيز لاعبيه أكثر من اللازم من أجل تفادي حدوث أزمات خلال المباراة، وأشار مرتضى إلى ضرورة أن يلتزم الفريقين بالروح الرياضية خلال المباراة.