موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا – والتشكيل المتوقع للشياطين الحمر

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا – والتشكيل المتوقع للشياطين الحمر
مباراة الأهلي والترجي

يبحث الملايين من عشاق ومتابعي الكرة المصرية بصفة عامة، وعشاق النادي الأهلي بصفة خاصة عن موعد مباراة الأهلي والترجي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أن هذه المباراة تعتبر هامة جداً في مشوار الفريق الأحمر بدوري الأبطال.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي المصري والترجي التي كان موعدها يوم السبت الماضي الموافق 16 سبتمبر 2017، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من الأهلي والترجي، أحرز أهداف الفريق الأحمر وليد أزارو وعبدالله السعيد من ركلة جزاء، أما أهداف الفريق التونسي فقد أحرزهما طه الخنيسي وغيلان الشعلاني.

موعد مباراة الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي هو الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت دولة تونس الشقيقة، يوم السبت المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وستقام هذه المباراة القوية على ملعب رادس.

هذا ويطالب جماهير الأهلي من لاعبي الفريق اللعب بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز على الفريق التونسي الترجي، في ديارهم على ملعب رادس، في المباراة القوية، التي قدد حدد “الكاف” موعد نهائي لها، سبق ذكره في الفقرة السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تقوم إحدى قنوات بي إن سبورت بنقل مباراة الأهلي والترجي، وعلى الأغلب ستكون قناة بي إن سبورت إتش دي هي الناقل الحصري للمباراة المرتقبة، وسنوافيكم بالخبر الأكيد حول القناة الناقلة لمباراة الإياب عند الإعلان رسمياً عنها.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الأهلي والترجي سوف يعلق عليها الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي حفيظ دراجي، صاحب الـ 52 عاماً، والذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور الفريقين الترجي التونسي وكذلك النادي الأهلي المصري.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة الترجي في رادس

استقر المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري على القائمة النهائية لمواجهة الترجي التونسي، وكان موعد الإعلان الرسمي عنها هو يوم الأربعاء الماضي الموافق 20 سبتمبر 2017، وشملت قائمة الفريق الأحمر 25 لاعباً هم:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم، شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: حسين السيد، صبري رحيل، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد فتحي، محمد هاني، علي معلول.
  • خط الوسط: صالح جمعه، عبدالله السعيد، حسام عاشور، كريم نيدفيد، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: ميدو جابر، وليد سليمان، عماد متعب، وليد أزارو، مؤمن زكريا، أحمد حمودي، أحمد الشيخ، جونيور أجاي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراته ضد الترجي

قرر البدري الاعتماد على العناصر ذات الخبرة من بين لاعبي النادي الأهلي حيث أن هؤلاء اللاعبين يستطيعون لعب المباريات القوية تحت الضغط الجماهيري الكبير بالتالي فإن حراسة المرمى ستكون محجوزة لحارس الفريق الأساسي شريف إكرامي، على الرغم من أدائه الذي وصفه البعض بالسئ في مباراة الأهلي والترجي الماضية، إلا أنه لا خلاف على قدراته كحارس مرمى متميز، وينتظر منه الجماهير أداءً طيباً في اللقاء المرتقب بين الفريقين، مطلع الأسبوع المقبل.

بالنسبة للدفاع فمن المتوقع ألا يختلف عن دفاع مباراة الأهلي الماضية بالتالي سيبدأ البدري اللقاء بكل من أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول، وفي خط الوسط قد يمنح البدري لصالح جمعه دوراً للدفع به في بداية المباراة بدلاً من عبدالله السعيد خاصة بعد الأداء الطيب الذي قام به في الشوط التاني من مباراة الذهاب.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي مشاركة كل من مؤمن زكريا ووليد سليمان وهشام محمد على حساب الثلاثي أحمد الشيخ حسام عاشور وأجايي، وبالتالي من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للأهلي على النحو التالي:

  • حارس المرمى: شريف إكرامي.
  • خد الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، سعد سمير، وعلى معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد.
  • خط الهجوم:  وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، ووليد أزارو.
توقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي المقبلة