مانشستر يونايتد يعلن عن وصوله إلى رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ اللعبة

مانشستر يونايتد يعلن عن وصوله إلى رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ اللعبة
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو

أعلن نادي مانشستر يونايتد منذ قليل وبالتحديد في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس عبر موقعه الرسمي والصفحات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، عن نجاح إدارة النادي في الوصول إلى تحقيق أرباح قياسية غير مسبوقة في العام المالي الماضي.

ويأتي ذلك بعدما قاد جوزيه مورينيو الفريق إلى تحقيق ثلاث ألقاب في الموسم الأول له مع الفريق بالإضافة إلى تأهل الشياطين الحمر مجددًا إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لموسمين عن أقوى بطولة القارة العجوز.

مانشستر يونايتد النادي الأغلي والأغنى في العالم

الأرقام التي أعلن مانشستر يونايتد تؤكد بأنه قد نجح في جنى أرباح ومبالغ مالية وصلت إلى ما يقارب الـ 581 مليون باوند أي ما يعادل الـ 783 مليون دولار وبالعملة الأوروبية 659 مليون يورو، وهي أرباح لم ينجح أي فريق آخر في الوصول لها منذ بداية اختراع الإنجليز للعبة كرة القدم.

المصادر الإعلامية في انجلترا أكدت بأن تلك الأرقام قد قادت مانشستر يونايتد ليعود مجددًا على رأس قائمة أغلى أندية العالم لأول مرة منذ 2005 بعدما أحاز المتصدر ريال مدريد وتجاوزه وخاصة بعدما انخفض الدين العام على مانشستر يونايتد ليصل إلى 230 مليون باوند فقط مقارنة بـ 260 مليون في الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد يعلن عن أرقام قياسية جديدة

إد وودوارد : مانشستر يونايتد يسير في الطريق الصحيح في الملعب وخارجه

وأشار المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد “إد وودوارد” بالطريقة التي يتم إدارة فريق كرة القدم في النادي من قبل السيد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد منذ توليه المهمة مطلع الصيف الماضي.

مانشستر يونايتد
إد وودوارد سعيد بطريقة جوزيه مورينيو في إدارة مانشستر يونايتد

وأبدى المدير التنفيذي سعادته بتحقيق الفريق لثلاث ألقاب كاملة في الموسم الماضي بالإضافة إلى إنطلاقة رائعة خلال مباريات الموسم الحالي والذي يحتل فيه اليونايتد صدارة بطولة الدوري مناصفة مع مانشستر سيتي بالإضافة إلى فوز كبير على بازل في أولى جولات من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال ومن ثم صعود إلى دور الـ16 في بطولة كأس رابطة الاندية الإنجليزية على حساب بريتون ليلة الامس برباعية في أولد ترافورد.