مباراة ريال مدريد وألافيش الموعد والقنوات الناقلة وكافة تفاصيل المواجهة المرتقبة

مباراة ريال مدريد وألافيش الموعد والقنوات الناقلة وكافة تفاصيل المواجهة المرتقبة
مباراة ريال مدريد وألافيش يوم السبت

في واحدة من المباريات القوية في بطولة الدوري الإسباني، تنطلق مباراة ريال مدريد وألافيش على أرضية ملعب مينديزوروتزا الذي يخوض عليه نادي ألافيش مبارياته في هذا الموسم، الفريق الملكي يطمح من أجل العودة إلى الطريق الصحيح بعد عدة مباريات لم يعرف فيها ريال مدريد طعم الإنتصار.

خلال السطور التالية، سوف نحاول في “مصر فايف” تقديم وجبة رياضية دسمة حول مباراة ريال مدريد وألافيش والتي من المقرر لها مساء يوم السبت بالإضافة إلى نخبة مميزة من الأخبار الرياضة في مختلف دوريات العالم، حيث يشهد يوم السبت عدة مباريات قوية على رأسها مباراةمواجهة ليفربول وليستر سيتي.

مباراة ريال مدريد وألافيش وبداية الأسبوع السادس في الليجا

ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد وألافيش هي المباراة الأفتتاحية للأسبوع السادس في بطولة الدوري الإسباني لموسم 2017-2018، والذي شهد عدة مفاجآت منذ أنطلاقه كان معظمها ضد مصلحة ريال مدريد والذي أصبح يحتل المركز السابق في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور خمس جولات من البداية.

مباراة ريال مدريد والأفيش
مباراة ريال مدريد والأفيش في الليجا

وذكرت المصادر الصحفية بأن المدرب زين الدين زيدان قد أصبح في مأزق كبير قبل ساعات قليلة من مباراة ريال مدريد وألافيش، بعد تلقيه أخبار عن إصابة الظهير الأيسر البرازيلي لريال مدريد، مارسيلو، والذي أصبح من المتوقع أن يغيب عن المواجهة المقبلة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيش والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تنطلق مباراة ريال مدريد والأفيش في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والرابعة والربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ويتسائل الكثيرون حول القنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة من قبل جماهير الملكي يوم السبت المقبل والتي جاءت على النحو التالي:

  • BeIN Sports HD3
  • BeIN Sports HD2 FR
  • eleven Ploska
  • BeIN LIGA HD

أخبار عن مباراة ريال مدريد وألافيش في الدوري الإسباني

وقالت التقارير الإعلامية في مدينة مدريد بأن كريستيانو رونالد سوف يقود هجوم الملكي ليلة الغد عندما يحين موعد مباراة ريال مدريد وألافيش ويسعى رونالدو من خلال تلك المواجهة في إضافة هدفه الأول في بطولة الليجا من أجل أن يعلن بشكل رسميًا عن عودته مجددًا عن الملاعب بعد غياب دام لمدة 5 مباريات كاملة بداعي الإيقاف عن مباريات الدوري الإسباني.

وذكرت المصادر المقربة من رونالدو، بان اللاعب يطمح في العودة للتسجيل بأسرع وقت ممكن حتى ينجح في الاقتراب من صاحب صدارة جدول هدافي الدوري الإسباني ليونيل ميسي والذي وصل بعدد أهدافه إلى الرقم 9 بعد مرور خمس جولات فقط من البداية.

مباراة ريال مدريد والأفيش
رونالدو يشارك في مباراة ريال مدريد والأفيش

وكشفت المصادر من داخل سنتياغو برنابيو، بأن زين الدين زيدان قد أستقر على الدفع بالويلزي جاريث وبجواره الإسباني إيسكو خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط المقدمة لريال مدريد والذي يطمح في الوصول إلى النقطة العاشرة هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد والأفيش اليوم

وقبل أقل من 24 ساعة من انطلاق مباراة ريال مدريد وألافيش ضمن مباريات الأسبوع السادس من الليجا الإسبانية، ذكرت صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي عن وجود تخبط داخل غرف الملابس في ريال مدريد بشأن تشكيلة الفريق الذي سيواجه ألافيش يوم السبت.

وقالت الصحيفة الإسبانية بأن المدرب زين الدين زيدان قد يدفع بثيو هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر من أجل تعويض غياب مارسيلو المتوقع عن المواجهة بالإضافة إلى كون الفرنسي قد يعتمد على كوفاسيتش بدلًا للكرواتي لوكا مورديتش الذي أغضب زيدان في مواجهة ريال بيتيس بعد أداء متواضع وإضاعة فرصة سهلة أمام المرمى.