وفاة الشيخ مران بن قويد عصر السبت والملك سلمان يعزي قبيلة الدواسر

وفاة الشيخ مران بن قويد عصر السبت والملك سلمان يعزي قبيلة الدواسر
وفاة الشيخ مران بن قويد اليوم

أعلنت قبيلة الدواسر منذ لحظات قليلة عن وفاة الشيخ مران بن قويد عن عمر يناهز 100 عام وذلك في عصر اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017 و 3 محرم لسنة 1439هـ، وأعلنت قبيلة الدواسر عن كون سوف تكون الصلاة على الشيخ الراحل يوم الغد الأحد بعد صلاة العصر من جامع متعب بن قويد في محافظة وادي الدواسر.

وأشارت المصادر الإعلامية بأن الشيخ مران بن قويد كان قد دخل إلى العناية المركزة في إحدى مستشفيات القوات المسلحة في محافظة وادي الدواسر وذلك بناءًا على توجيهات وتعليمات من الأمير أحمد بن عبد العزيز والتي أعطها إلى الفريق الطبي المتخصص في مستشفي القوات المسلحة من أجل متابعة حالة الشيخ مران بن قويد خلال الفترة الماضية التي سبقت وفاته.

السيرة الذاتية للشيخ مران بن قويد

والجدير بالذكر، أن الشيخ مران بن قويد كانت له عدة مواقف لا تنسى مع الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود ومن بعده مع أولاده وأبناءه، وهو الأمر الذي جعله يتولى مناصب رفيعة خلال حياته التي عاشها في خدمة دينه ووطنه وأهالى قبيلته.

ويذكر أن أخر المناصب التي تقلدها الشيخ مران بن قويد هي أمير الفوج الثالث حتى اللحظات التي أعلن فيها تقاعده عن العمل بعدما شعر بأن حالته الصحية لم تعد تساعده على القيام بمهامه على الشكل الأكمل، ويتقدم مصر فايف بخالص التعازي إلى أهالي الشيخ مران بن متعب بن قويد ومتمنين من الله أن يتغمده برحمته ويسكنه وأموات المسلمين جناته.

عاجل: الملك سلمان يرسل برقيات التعازي في وفاة مران بن قويد

وكشفت المصادر من داخل المملكة العربية السعودية عن كون خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز قد أرسل برقيات التعازي إلى قبيلة الدواسر في وفاة الشيخ مران بن قويد والذي رحل عن عالمنا وأنتقل إلى جوار ربه في عصر يوم الأمس السبت، وتمت صلاة الجنازة عليه في مسجد متعب بن قويد منذ ساعات قليلة.