أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا

أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا

تسابقت الأندية الإماراتية لتقديم الدعم المادي والمعنوي لفريق الهلال السعودي وذلك قبل مواجهته المرتقبة لفريق برسبوليس الإيراني والتي تقام الثلاثاء 26 سبتمبر على أرضية ستاد محمد بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017.

يأتي دعم الأندية الإماراتية تتويجاً للإستقبال الحافل الذي لاقاه الزعيم منذ وصوله مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث أعلنت جميع الأندية الإماراتية عن تأييدها لممثل الخليج الوحيد بالبطولة، ومنها من سيوفر حافلات لنقل مشجعى الهلال إلى ملعب المباراة من مختلف المدن الإماراتية.

من جانبه أعرب المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني دياز عن سعادته وشكره للجانب الإماراتي على حفاوة الاستقبال، والذي عبر بأنه غير مستغرب من الشعب الإماراتي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الاثنين بمدينة أبوظبي.

كما أعلن دياز بعد مران الفريق الأخير عن استعداد الفريق التام للمباراة وأنه يسعد دائماً ببطولة آسيا وذلك لما تتميز به مبارياتها من سرعة وقوة، وأن الزعيم قادر على تحقيق الفوز في المباراة، والوصول لنهائي البطولة.

جانب من تصريحات أندية الإمارات المساندة للهلال

أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 7 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 8 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 9 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 10 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 11 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 12 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 13 أندية الإمارات تتسابق لمساندة الهلال قبل لقاء برسبوليس بيروزي في دوري أبطال آسيا 14