تعرف على الفرق المتأهلة للدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا… ومواعيد مبارايات الدور النصف النهائي

تعرف على الفرق المتأهلة للدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا… ومواعيد مبارايات الدور النصف النهائي

إنتهت مبارايات الدور الربع النهائي الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وإستطاعت أربع فرق الوصول للمربع الذهبي للبطولة ويسعى كل فريق للتنافس على زعامة القارة الأفريقية ولقب البطولة الأغلى في القارة، وننشر لكم الفرق المتأهلة للدور الربع النهائي ومواعيد لقاءات دور النصف النهائي.

الأهلي المصري

إستطاع فريق الأهلي المصري من العبور لبوابة النصف النهائي عبر فريق الترجي التونسي بعد أن إستطاع من تغيير النتيجة بعد أن كان مهزوم إلى الفوز على الفريق التونسي بنتيجة (2-1) لصالح الفريق القاهري، ويسعى فريق الأهلي لإستعادة اللقب و العودة إى زعامة القارة السوداء.

النجم الساحلي التونسي

إستطاع الفريق التونسي من هزيمة فريق أهلي طرابلس عن طريق اللاعب المصري “عمرو مرعي” حيث تمكن من تسجيل هدفي الفوز في شباك الفريق الليبي ليحسم اللقاء لصالح الفريق التونسي ويحسم التأهل للدور النصف النهائي.

الوداد البيضاوي المغربي

تمكن فريق الوداد من التأهل إلى الدور النصف النهائي بعد مباراة قوية جدا مع حامل اللقب فريق “صن داونز” حيث تمكن الفريق المغربي من التأهل للدور النصف النهائي عبر ركلات الترجيح بنتيجة (3-2) لصالح الفريق المغربي.

إتحاد العاصمة الجزائري

تمكن الفريق الجزائري من التأهل للدور النصف النهائي بعد أن تعادل مع فريق فيروفيارو على ملعبه بهدف واحد لكل فريق، ثم تعادل الفريقان على ملعب الفريق الجزائري ليضمن فريق إتحاد العاصمة التأهل للمربع الذهبي.

مواعيد مبارايات الدور النصف النهائي

  • إتحاد العاصمة الجزائري      X    الوداد البيضاوي المغربي                          في تمام الساعة السابعة مساء،  27 سبتمبر 2017 .
  • الأهلي المصري                   X     النجم الساحلي التونسي                         في تمام الساعة السابعة و النصف مساء، 1 أكتوبر 2017.