النصر يتفوق على الشباب في قمة مباريات الأسبوع الخامس في الدوري السعودي

النصر يتفوق على الشباب في قمة مباريات الأسبوع الخامس في الدوري السعودي
النصر يتفوق على الشباب

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة الشباب والنصر في إطار الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018، وتتنظر الجماهير السعودية تلك المباراة بفارغ الصبر لرؤية القيادة الفنية الجديدة لكلا الفريقين، وذلك بعدما استغني النصر عن مدربه ريكاردو جوميز وعين بدلًا منه مدرب فريق الناشيئن، في حين أستغني الشباب عن سامي الجابر وبدأ مفاوضاته من أجل الحصول على توقيع دانيال كارينيو في الساعات المقبلة.

تفاصيل قمة الشباب والنصر، بالإضافة إلى نخبة مميزة من أراء الجماهير السعودية حول تلك المباراة، وكذلك مجموعة من الأخبار الحصرية عن مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تجدونها خلال هذا التقرير الذي يقدم لكم من “مصر فايف”.

تفاصيل موعد مباراة الشباب والنصر والقنوات الناقلة

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تنطلق مباراة الشباب والنصر في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الغد الجمعة الموافق 29 سبتمبر لسنة 2017 والتاسع من شهر محرم لسنة 1439هـ.

وعن القنوات الناقلة، فقد أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي برو، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي عن كونه قد خصص قناة MBC PRO HD1، لتكون هي القناة الناقلة لمباراة الشباب والنصر يوم الغد وبتعليق المعلق المصري بلال علام.

الشباب والنصر في قمة مباريات الجولة الخامسة في الدوري السعودي

وتأتي مباراة الشباب والنصر لتكون هي قمة مباريات الأسبوع الخامس في الدوري السعودي للمحترفين، حيث بدأت مباريات هذه الجولة اليوم الخميس، بمباراة جمعت بين الباطن والفتح وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على أرضية ملعب نادي الباطن.

مباراة الشباب والنصر
مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي

وتقام في الوقت الحالي مباراة تجمع بين نادي الاتحاد وبين التعاون على أرضية ملعب الأخير، وتشير النتيجة حتى الدقيقة 65 من عمر المباراة إلى تقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل أهداف المباراة كلًا من محمود كهربا وفهد الانصاري للاتحاد وسحل هدف التعاون حتى هذه اللحظة عبد الحميد السواط.

ويشهد يوم الجمعة مباراتين كذلك الأولى هي مباراة الشباب والنصر والثانية هي مباراة الفيحاء وأحد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة الشباب والنصر “متابعة حية لحظة بلحظة”

وفي إطار سعى مصر فايف، لتقديم كل ما هو جديد في عالم كرة القدم السعودية، نتابع معاكم أحداث مباراة الشباب والنصر في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين والتي تنطلق خلال لحظات قليلة من الآن وبالتحديد بعد أقل من 45 دقيقة من الآن.

  • الدقيقة 6 : بداية هادئة للمباراة والنتيجة حتى الآن تعادل سلبي بين الفريقين
  • الدقيقة 10: المباراة محصورة في وسط الملعب ولا هجمات خطيرة على مرمى أي فريقين
  • ربع ساعة من مرور المباراة، ومازالت النتيجة تعادل سلبي
  • الدقيقة 20 من عمر المباراة الآن ولم ينجح أي فريق في هز شباك الآخر.
  • الدقيقة 30: نصف ساعة من مرور الشوط الأول ولازال المباراة نظيفة من ناحية الأهداف
  • الدقيقة 35 تشهد انذار للاعب نادي الشباب عبد الله الفهد
  • التعادل يسيطر على مجريات المباراة حتى الدقيقة 40
  • نهاية الشوط الأول مع حالة طرد للاعب عبد الله الفهد بعد حصوله على الإنذار في الدقيقة 35

النتيجة النهائية لمباراة الشباب والنصر

وانتهت منذ قليل مباراة الشباب والنصر بفوز فريق النصر بهدف وحيد تم تسجيله في الشوط الثاني بعدما لعب الشباب بعشر لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد طرد اللاعب عبد الله الفهد في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

النصر والشباب
مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

إعلان تشكيلة الشباب والنصر في قمة اليوم

وخلال متابعتنا لأحداث مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي، فقد أعلن الجهاز الفني لكلا الفريقين تشكيلة المباراة الرسمية والتي جاءت بالنسبة لفريق الشباب على النحو التالي:

1 فاروق بن مصطفى حارس
17 صالح سعد القميزي دفاع
19 عبدالله فهد الفهد دفاع
12 محمد سالم دفاع
3 فهد غازي دفاع
7 عبدالوهاب سليمان جعفر وسط
25 سعد عبد الأمير وسط
8 عبد المجيد محمد الصليهم وسط
10 ماركوس بينهيرو بيتزيللي وسط
9 محمد بن يطو هجوم
15 ناصر الشمراني هجوم

 

أما عن تشكيلة نادي النصر السعودي فقد جاءت على النحو التالي :

33 وليد عبدالله حارس
12 خالد الغامدي دفاع
4 عمر هوساوي دفاع
2 برونو أوفيني دفاع
20 عبدالله الأسطا دفاع
6 سامي خليل النجعي وسط
14 إبراهيم غالب وسط
11 محمد فوزير وسط
8 يحيى الشهري وسط
30 وليام جيبور وسط
10 محمد السهلاوي هجوم