متابعة موعد مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة الموافق 29-9-2017 في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري جميل

متابعة موعد مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة الموافق 29-9-2017 في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري جميل
موعد مباراة النصر والشباب

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي اليوم الجمعة الموافق 29-9-2017 مباراة مرتقبة بين فريقي النصر السعودي والشباب استكمالاً للجولة الخامسة في إطار منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، ويسعى نادي النصر السعودي أن يحسن موقفه في بطولة الدوري السعودي حيث أن نادي النصر قد ابتدى بداية سيئة للغايه فقد تعادل في 3 مباريات وفاز واحدة، لذلك يحاول النصر اليوم أن يقتنص الثلاث نقاط من نادي الشباب.

وتنقل المباراة المرتقبة بين الفريقين النصر والشباب على قنوات mbc pro sport ، ويسعى في نفس التوقيت فريق الشباب في تعطيل النصر السعودي مرة أخرى خاصة بعد فوز الشباب الجولة الماضية على نادي الاتفاق، بينما تسود حالة من خيبة الأمل بين الجماهير المحبة لفريق النصر السعودي بسبب الانهيار الذي قد بدء به الفريق حتي الآن، وتأمل الجماهير اليوم الجمعة في تحسن الأوضاع وتحقيق الفوز على الشباب.

مباراة النصر والشباب

النصر السعودي في مهمة قد تكون صعبة للغاية بسبب نتائجه الماضية، إبتدى فريق النصر الجولة الأولى وقدم مباراة أكثر من رائعة أمام فريق الفيصلي وقد فيها الفوز بثلاثية نظيفة أحرز الأهداف في تلك المباراة كل من محمد السهلاوي ويحي الشهري وفهد الجميعة، وبعد تلك المباراة انتعشت الجماهير وتوقعوا أن النسر سيقدم وسم استثناءي ولكن جاءت خيبة الأمل حيث تعادل النصر في الثلاث مباريات الأخرى.

ويحتل النصر السعودي الآن المركز السادس في دوري عبد اللطيف جميل برصيد 6 نقاط، وهذا المركز في الدوري السعودي للمحترفين لا يليق بنادي النصر على الإطلاق لذلك تسود حالة من الغضب الكبير بين الجماهير العاشقة للنصر السعودي.

موعد مباراة النصر والشباب

  • الساعة 17:15 توقيت غرينتش
  • 18:15 توقيت الجزائر
  • 21:15 توقيت الامارات
  • 19:15 توقيت مصر
  • 20:15 توقيت السعودية

تنقل المبارة كما ذكرنا لكم عبر قناة إم بي سي برو الرياضية، ويمكنكم متابعتها عبر القمر الصناعي عرب سات، وبتشرف بالتعليق على هذة القمة الرائعة بين الفريقين المعلق المخضرم بلال علام، وسوف نتابع معكم المباراة لحظة بلحظة منذ إنطلاق صافرة البداية من حكم اللقاء لمتابعة مباراة النصر والشباب السعودي وحتي صافرة النهاية.

تحديث. . بعد قليل تنطلق فعاليات الشوط الأول من مباراة نادي النصر السعودي والشباب في مباراة منتظرة بين الفريقين ووسط حضور جماهيري كبير من جانب النصر السعودي.