آخر تطورات أزمة صالح جمعة وحسام البدري في النادي الأهلي

آخر تطورات أزمة صالح جمعة وحسام البدري في النادي الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل بعثة النادي الأهلي في تونس، عن تقدم اللاعب الدولي صالح جمعة باعتذار رسمي إلى المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، جاء ذلك فور وصول بعثة النادي الأهلي إلى سوسة من أجل الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي في نصف النهائي.

وفور وصول بعثة النادي الأهلي إلى مدينة سوسة التونسية مقر إقامة المارد الأحمر، عقد اللاعب صالح جمعة جلسة قصيرة مع المدرب حسام البدري، من أجل حل الأزمة التي اندلعت في معسكر الفريق برادس.

ويذكر أن اللاعب صالح جمعة، كان قد دخل في جدال كبير مع المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي ووصلت إلى حد المشادة الكلامية، وذلك بعدما طلب اللاعب صالح جمعة، فرصة المشاركة في مباريات الفريق، ولكن رد البدري على اللاعب بالرفض وطالبه بعدم الحديث في الأمر مجدداً.

وفور وصول بعثة النادي الأهلي إلى سوسة، توجه اللاعب إلى تقديم اعتذار للمدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب شعوره بالخطأ في الحديث عن هذا الأمر.

البدري يدرس استبعاد صالح جمعة من مباراة الاهلي والنجم

وأوضحت مصادر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، على أن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، يدرس في الوقت الحالي استبعاد اللاعب صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك من مباراة الأهلي والنجم الساحلي، والتي من المقرر إقامتها غداً الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.