نظام نور وتعليم الطائف يعتمد حركة 21 معلمًا جديدًا

نظام نور وتعليم الطائف يعتمد حركة 21 معلمًا جديدًا
نظام نور يفتح أبوابه أمام المعلمات الجدد

بدأت وزارة التعليم في تفعيل نظام نور الخاص بتوجيه المعلمات المعينات إلى الأماكن التي من المتوقع ان يبدأ في مباشرة أعمالهم فيها وذلك بعدما أعلنت المصادر الموثوقة من داخل وزارة التعليم السعودية عن ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة التعليم السيد مبارك العصيمي.

وكشفت إدارة تعليم الطائف منذ قليل عن قرار عاجل بتوجيه معلمين جدد بلغ عددهم 21 معلم، وحسبما أكدت تصريحات محمد عامر النفيعي، المدير العام المكلف في إدارة التعليم بمنطقة الطائف فإن كافة المعلمين الجدد يمكنكم الاستعلام عن مدارسهم عن طريق برنامج نظام نور على شبكة الإنترنت.

وخلال السطور التالية، سنكون معاكم في “مصر فايف” من أجل تغطية كافة الأحداث الخاصة بتوجيه المعلمات الجدد عبر برنامج نور بالإضافة إلى نخبة مميزة من التصريحات العاجلة من المصادر المسئولة في كافة إدارات التعليم في المملكة العربية السعودية.

نظام نور يفتح أبوابه أمام المعلمات الجدد

وقالت المصادر الإعلامية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن المعلمات سيكون بإمكانهم من الآن الدخول إلى نظام نور عبر الرابط الرسمي له وتسجيل الدخول إلى حسابات الشخصية عليه من أجل معرفة القطاع التعليمي واسم المدرسة التي تم التوجيه عليها.

وقد يهمك أيضًا:
تعرف على هيا العواد المرشحة لمنصب وزيرة التعليم في السعودية

نظام نور
رابط موقع نظام نور

ومن المتوقع أن تشهد الفترة الحالية وضع أيقونة جديدة للمعينين الجدد في نظام نور وذلك بعد دخلت كافة الإدارات التعليمية كل المعلمين الجدد من أجل تسجيل الدخول عبر الحسابات في نظام نور وبدء مباشرة أعمالن في المدارس من يوم الأحد.

إدارة شقراء تعلق على توجيه المعلمات في نظام نور

وفي السياق ذاته، أكدت إدارة التعليم في شقراء، بأن قائدات المدارس سيتوجب عليهم متابعة المعلمات المعينات فور مباشرتهن للعمل في مدارس في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد عبر برنامج نور والذي حددته وزارة التعليم ليكون بوابة لمعرفة أماكن توجيه المعلمات الجدد.

وكشفت عدد تقارير من إدارات تعليمية أخرى عن صدور قرارات مشابه لقرار إدارة شقراء بضرورة أن يتم مباشرة أعمال المعلمات الجدد في المدارس منذ صباح الاحد الموافق الأول من شهر أكتوبر لسنة 2017 والحادي عشر من شهر محرم لسنة 1439هـ.

موقع نظام نور يشهد إقبال كبير في الساعات الأخيرة

وأشارت مصادر إعلامية إلى كون الساعات الأخيرة قد شهدت إقبال كبير من قبل عدد كبير من المعلمات المعنيات للدخول على رابط نظام نور من أجل الإطلاع على خطابات التوجيه الخاصة بهن والتي صدرت خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع ان يستمر هذا الأمر حتى انتهاء كافة المعلمات من معرفة نتيجة التوجيهات.

تحديث يوم الاثنين: ومع الساعات الأولى من صباح الاثنين، كشفت تقارير صحفية عن توافد دخول عدد كبير من المعلمات المعينات عبر الرابط المخصص لنظام نور من أجل معرفة نتيجة التوجيه الذي قانت به وزارة التعليم يوم الأمس.