نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا – صالح جمعة يسجل في الترجي

نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا – صالح جمعة يسجل في الترجي
مباراة الاهلي والنجم الساحلي

انطلقت مباراة الأهلي والنجم الساحلي وسط حضور جماهيري كبير للغاية، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة هجمات مكثفة من نادي النجم الساحلي، حيث انطلق اللاعب النقاز بعدما حصل على تمريره من بين عناصر النادي الأهلي، ليرسل عرضيه خطيرة على مرمي الأهلي، ولكن تصدى لها إكرامي.

واصل النادي النجم الساحلي في الدقائق الأول من المباراة، محاولات مكثفة من أجل الوصول إلى مرمي النادي الأهلي، في ظل اعتماد الفريق التونسي على الأطراف خاصة الجانب الأيسر للنادي الأهلي، بينما يحاول لاعبي الأهلي في استغلال الهجمة المرتدة من أجل تسجيل الهدف الأول.

كانت أول محاولات النادي الأهلي على مرمي النجم الساحلي، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، عن طريق المهاجم أجايي والذي سدد كرة أرضية بجوار قائم مرمي النادي التونسي، ليعود المارد الأحمر إلى المباراة من جديد.

النجم الساحلي يتقدم بالهدف الأول

تمكن اللاعب علية البريقي، من تسجيل الهدف الأول للنادي التونسي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وذلك بعدما لعب كرة بالرأس على مرمي النادي الأهلي لترتد له من جديد ليسددها في مرمي شريف إكرامي.

حاول لاعبي النجم الساحلي مضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ومحاولة تكثيف الضغط على مرمي شريف إكرامي بشكل أكبر، ولكن نجح دفاع النادي الأهلي في التصدي لهجمات الترجي التونسي وسط تراجع كبير للاعبي النادي الأهلي.

مباراة الاهلي والنجم الساحلي
مباراة الاهلي والنجم الساحلي

نجح اللاعب وليد سليمان، لاعب وسط النادي الأهلي في إرسال تمريرة رائعة للاعب أجايي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، والذي أرسلها إلى اللاعب المغربي وليد أزارو، ليجد نفسه في مواجهة مع حارس النجم الساحلي، ولكن فشل اللاعب في تسجيل هدف التعادل.

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي النجم الساحلي بهدف نظيف في مرمي النادي الأهلي المصري، وسط سيطرة كاملة من لاعبي النجم على مجريات اللقاء.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الاهلي والنجم الساحلي، وسط هجمات شرسة وقتال من لاعبي النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف التعادل في مرمي النجم الساحلي، وفي الدقيقة 64 أعلن المدرب حسام البدري، عن إجراء أول تغيير بخروج اللاعب وليد أزارو ودخول اللاعب صالح جمعة.

تمكن اللاعب البديل صالح جمعة، من تسجيل هدف التعادل لصالح النادي الأهلي المصري، في الدقيقة 66 من عمر المباراة فور دخوله بدقيقتين فقط، نجح اللاعب في الدخول وسط دفاع نادي النجم التونسي، ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك المثلوثي.

النجم الساحلي يسجل الهدف الثاني

نجح اللاعب أمين بن عمر، لاعب نادي النجم الساحلي في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 74 من زمن المباراة، عن طريق تسديده قوية تسكن شباك الحارس شريف إكرامي ليعود النجم الساحلي إلى المقدمة من جديد.

انتهت مباراة الاهلي والنجم الساحلي منذ قليل، حيث نجح نادي النجم الساحلي في تحقيق فوز صعب على نظيرة الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،  على الملعب الأولمبي بسوسة، وينتظر الفريقين مباراة الإياب التي تقام في القاهرة.