بالفيديو اعلامى: مرض حمى الضنك فى القصير فضيحة وكارثة واتفضحنا فى العالم بثلاث لغات

بالفيديو اعلامى: مرض حمى الضنك فى القصير فضيحة وكارثة واتفضحنا فى العالم بثلاث لغات
صورة من الفيديو لمظاهرة اهالى القصير

علق الاعلامى محمود عبد الحليم، في برنامجه الشارع المصري الذي يقدمه على قناة العاصمة الفضائية، قائلا من ريلاكس للضنك والناس مش ناقصة طنك، وقال أن ما حدث في مدينة القصير وتظاهروا الشوارع يرفعون إعلام مطالبين بسرعة الاستغاثة من هذا المرض الذي ينتشر عن طريق البعوضة بسرعة رهيبة بين اهالى القصير .

وأضاف محمود عبد الحليم أن انتشار هذا المرض بهذا الشكل في مدينة القصير وتظاهر الاهالى بهذه الطريقة فى غياب من المسئولين جعل اهالى القصير يدشنون هاش تاج بثلاث لغات وهذا يعنى أنها  فضيحة للبلد بثلاث لغات، مصر افتضحت أمام العالم بثلاث لغات، وهذه كارثة وفضيحة تؤثر على السياحة في مصر .

وطالب الاعلامى مقدم برنامج الشارع المصري محمود عبد الحليم بسرعة محاسبة مسئول الصحة ووزير الصحة ومحافظ البحر الأحمر، وذلك لأنهم عجزوا عن معالجة المرضى فى هذه البلد الصغيرة لكنها كبرت بسبب الهاشتاجات وتظاهر اهالى القصير لتقصير المسئول.

ويذكر أن مرضى أو فيروس الضنك الناتج عن بعوضة تنقل المرض إلى الإنسان قد انتشر بين اهالى القصير وقالت بعض الصحف المصرية بوفاة طفلة من هذا المرض، ولكن المتحدث الاعلامى باسم وزارة الصحة نفى هذا الخبر وقال انه لا يوجد له أساس من الصحة، وان هذا المرض لا يودى إلى الوفاة أطلاقا

https://www.youtube.com/watch?v=93rQDG9sksI