خادم الحرمين الشريفين: آذاننا صاغية لكل مواطن ورحم الله من أهدى إلي عيوبي

خادم الحرمين الشريفين: آذاننا صاغية لكل مواطن ورحم الله من أهدى إلي عيوبي
تصريحات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

أكد خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، بأنه سيكون سعيد بالحديث إلى المواطنين السعوديين والاستمتاع إلى مشاكلهم مشيرًا إلى كونه دائمًا ما يردد عبارة “رحم الله من أهدى إلي عيوبي” وذلك خلال كلمة الملك سلمان في مناسبة تدشين مشاريع الطائف الجديدة والتي أقيمت في قصر السلام بمدينة جدة ليلة الأمس الأحد الموافق الاول من شهر اكتوبر.

ونتابع معاكم في “مصر فايف” تفاصيل كلمة خادم الحرمين الشريفين والتي تحدث فيها بكل صراحة عن بعض كون يتقبل كافة الأحاديث خاصة ولو كانت في مصلحة الدين اولًا ثم المملكة العربية السعودية ثانيًا.

خادم الحرمين الشريفين يشهد تدشين مشاريع الطائف

وأكد الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين في كلمته بأن آذان القيادة العليا في المملكة صاغية لحديث كل مواطن، ومرحبة بكافة الاقترحات في كل الأوقات خاصة التي تخدم مصالح الدين في المقام الأول ومن ثم مصالح البلاد في المقام الثاني.

وقال الملك سلمان خلال تدشينه لمشاريع الطائف الجديد

إذا رأيتم أو رأى إخواني المواطنون، وهم يسمعونني الآن، أي شيء فيه مصلحة لدينكم قبل كل شيء، ولبلادكم بلاد الحرمين الشريفين، الذين نحن كلنا خدام لها، فأهلاً وسهلاً بكم، وأكرر؛ أبوابنا مفتوحة وهواتفنا مفتوحة وآذاننا صاغية لكل مواطن.

قد يهمك أيضًا:
هيئة الإحصاء تعلن معدلات البطالة في السعودية خلال الربع الثاني من 2017

خادم الحرمين الشريفين: وجود الأمن والاستقرار نعمة من الله

وخلال كلمته التي نشرها العديد من المواقع الإخبارية في المملكة، أكد خادم الحرمين الشريفين بأن الجميع يرجو من الله أن يكتب تلك المشاريع الخير والبركة، فتلك هي نعم الله على هذه البلاد وأهلها، ولكن يبقى وجود الامن والاستقرار هو أكبر نعمة من الله سبحانه وتعالى على بلاد الحرمين.

خادم الحرمين الشريفين
تصريحات خادم الحرمين الشريفين

واستمع الملك سلمان خلال مناسبة تدشين مشاريع الطائف الجديد إلى شرح مفضل عن كافة تلك المشاريع والخدمات التي تقدمها وذلك من مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، الدكتور سعد مارق، والذي أكد على كون تلك المشروعات سوف تكون بتكلفة إجمالية وصلت إلى 11 بليون ريال.