قناة ONSPORT تنقل مباراة مصر والكونغو مجانا

قناة ONSPORT تنقل مباراة مصر والكونغو مجانا

تقام مباراة مصر والكونغو، يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، في مواجهة نارية ينتظرها عشاق المنتخب المصري لحسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأعلنت سلطات الأمن في محافظة الإسكندرية بحضور رئيس منطقة الإسكندرية عامر حسين، في بيان رسمي عن بدء فتح أبواب المدرجات أمام كافة الجماهير التي تحضر المباراة في ملعب برج العرب، لحضور مباراة مصر والكونغو، من الـ 11 صباحاً حتى السادسة مساء، ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر والكونغو، حضور 65 ألف مشجع.

وشهدت تذاكر مباراة مصر والكونغو التي تقام في الجولة الخامسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، إقبال كبير للغاية حيث نفذت في أقل من ثلاث ساعات أمام نادى النصر و استاد القاهرة و الصيد .

منتخب مصر يبدأ معسكر الاستعداد للكونغو

وبدأ المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بالدخول في معسكر مغلق ابتداء من اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الكونغو، والتي تقام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة

مباراة مصر والكونغو، تقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، وسوف يتم نقل المباراة حصريا على قناة ONSPORT  المصرية.