رابط تقديم وظائف النيابة العامة السعودية 1439 – طريقة التسجيل في موقع النيابة العامة لشغل الوظائف

رابط تقديم وظائف النيابة العامة السعودية 1439 – طريقة التسجيل في موقع النيابة العامة لشغل الوظائف
النيابة العامة، وظائف النيابة العامة،تقديم النيابة العامة 1439،شروط النيابة العامة،موقع النيابة العامة،موقع قياس

نقدم لكم رابط تقديم وظائف النيابة العامة ، وذلك بعد أن تم الإعلان عن وظائف شاغرة بالنيابة العامة السعودية بالأمس، حيث تم الإعلان عن الحاجة إلى أشخاص لشغل وظيفة “وظائف برتبة ملازم تحقيق بالنيابة”، كما قامت النيابة العامة السعودية بالإعلان عن كافة الشروط التي يجب أن تنطبق على المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة، وكذلك تم الإعلان عن مواعيد التقديم عبر موقع النيابة العامة لشغل تلك الوظائف، ومن خلال هذا الموضوع سنوضح لكم كيفية التسجيل في موقع النيابة العامة لشغل الوظائف المعلنة.

وظائف النيابة العامة السعودية

تم الإعلان عن وظائف خالية عبر موقع النيابة العامة “وظائف برتبة ملازم تحقيق بالنيابة” أمس الأحد، على أن يستمر التقديم إلكترونيا عبر موقع النيابة العامة لمدة أسبوعين، أي حتى يوم 25 من شهر محرم 1439، وأوضحت النيابة العامة أن اختيار المرشحين سيتم وفقا لمعايير دقيقة جدا حيث سيتم اختيار الأكفأ، حيث سيخضع المتقدمين لاختبارات يجريها المركز الوطني للقياس، وفي حالة النجاح يخضع لمقابلة شخصية.

شروط التقديم في وظائف النيابة العامة

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. حسن السير والسلوك، وألا يكون قد حكم عليه من قبل بحد أو جريمة مخلة بالشرف، وألا يكون مفصولاً من وظيفة سابقة لأسباب تتعلق بالشرف والأمانة.
  3. متخرج من الجامعة بتقدير جيد على الأقل.
  4. اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية.
  5. أن يكون حاصل على  “شهادة إحدى الكليات الشرعية بالمملكة أو ما يعادله، أو شهادة تخصص الأنظمة أو ما يعادلها، وفى حالة المعادلة يخضع المتقدم لإختبار مخصص”.

رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1439 وطريقة التسجيل

  1. قم بتسجيل بياناتك من هنا موقع النيابة العامة ، الآن.
  2. قم بالتسجيل هنا موقع قياس ، بداية من 5 صفر لخوض الاختبارات وفي النهاية يتم سداد المقابل المادي.

تحديث: حتى الآن يستمر التقديم على وظائف النيابة العامة من قبل أبناء المملكة السعودية، ويتم التقديم بشكل الكتروني عبر موقع النيابة العامة وموقع قياس، على أن تنطبق الشروط على المتقدم حتى لا يتم استبعاده من الترشح لوظائف النيابة العامة بالسعودية 1439.