إقالة انمار الحائلي من منصب رئيس نادي الاتحاد وتعيين حمد بن سليمان بدلًا منه

إقالة انمار الحائلي من منصب رئيس نادي الاتحاد وتعيين حمد بن سليمان بدلًا منه
اقالة انمار الحائلي

الرياض – محمد على: قامت هيئة الرياضة العامة السعودية، بإقالة السيد انمار الحائلي من منصبه في رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحادوذلك بعدما أكدت الهيئة لمصادر صحفية بأن هناك شبه تلاعب وتزوير مالي قد حدثت في الوقت الماضية والتي كان فيه انمار الحائلي رئيسًا لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكشفت المصادر الإعلامية المقربة من هئية الرياضة العامة، بأن قد تم تكليف السيد حمد بن سليمان الصنيع بأن يتولى منصب رئيس النادي خلفًا للسيد انمار الحائلي والذي تم إقالته على خلفية الحالة الاقتصادية السيئة التي يعيش فيها “الآتي” في الوقت الحالي.

وقد يهمك أيضًا:
رسميأ: ولي العهد يرفض تشفير الدوري السعودي

 

انمار الحائلي
بيان إقالة انمار الحائلي من نادي الاتحاد

 

ونقلًا عن البيان الذي صدر في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين، بأن تقديم مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد بالكامل سيكون خلال ثلاث أيام من الآن، مع توجيه كامل الشكر إلى السيد انمار الحائلي وإلى مجلس الإدارة على مجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن نادي الاتحاد السعودي كان قد دخل في حالة من التخبط الإداري والفني وذلك بسبب تراكم الديوان على النادي ومع تزايد الشكاوى من قبل الجماهير، لم يكن أمام السيد تركي آل الشيخ سوى إقالة انمار الحائلي ومجلس الإدارة المعاون له وتكليف مجلس إدارة جديد ليقود النادي في الفترة الحالية، كمحاولة من الهيئة العامة للرياضة من اجل إعادة الآتي إلى سابق عهده.

والجدير بالذكر كذلك أن نادي الاتحاد لا يسير في الطريق الصحيح فيما يخص بطولة الدوري السعودي، خاصة مع مرور خمس جولات من البداية، لم يحقق فيها الاتحاد الفوز في مباراتين فقط، ويتعادل في مباراة، ويخسر في مباراتين كذلك، ليجمع الفريق الاتحادي 7 نقاط من أصل 15 نقطة متاحة.

وجاءت ردود الأفعال منقمسة داخل إدارة نادي الاتحاد، حيث يرى البعض منها بأن رئيس النادي السابق “انمار الحائلي” قد تعرض لظلم عندما تم تكليفه بإدارة النادي في التوقيت الصعب ذلك، في حين يرى البعض الأخر بأن الحائلي ومجلس إداراته فشل بشكل ذريع في التعامل مع الأزمات داخل النادي السعودي وهو الامر الذي أدى إلى قرار إقالة عاجل من قبل تركى آل الشيخ.